السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

"القرشي" بعد مشاركته في إعلان "الفراعنة": تجربة ممتعة.. ونتمنى تحقيق التامنة (خاص)

الخميس 11/يناير/2024 - 06:19 م
 محمد القرشي أحد
محمد القرشي أحد المشاركين في إعلان منتخب مصر

تحدث الممثل محمد القرشي، أحد المشاركين في إعلان منتخب مصر، بمشاركة محمد صلاح قائد الفراعنة قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

 

"القرشي" بعد مشاركته في إعلان "الفراعنة": تجربة ممتعة.. ونتمنى تحقيق التامنة (خاص)

 

وقال محمد القرشي في تصريحات لـ "مصر تايمز": "تجربة التمثيل في إعلان منتخب مصر قبل أمم أفريقيا كانت رائعة،  واستمتعت بها كثيراً، ونتمنى أن يحقق الفراعنة اللقب الثامنة في هذه النسخة".

 

وتابع قائلاً: "الجو العام في لوكيشن التصوير كان ممتع، يارب يكون الإعلان نال إعجاب الجماهير ونكون قدرنا نقدم فكرة حلوة قبل أمم أفريقيا".

 

وجه إشادة إلى المخرجين وهم "شريف دوس و حمبا"، وقال: "الاتنين كانو عسل جداً، ودمهم خفيف، و مرنيين جداً في التعاون خلال التصوير وقبل التصوير".

 

وأكمل: "خارج التصوير قعدنا نرتجل مع بعض و نهزر،  وكانت الأجواء فعلا حلوة والشغل كان احترافي، كانت أول مره ارتاح كدة في لوكيشن مع مخرجين".

 

 

وتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رفقة لاعبا المنتخب عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجية، في إعلان أحد شركات الاتصالات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

 

واعتمدت فكرة الإعلان على تغيير أماكن مشاهدة مباريات منتخب مصر وتفاؤل المشجعين، إذ ظهر صلاح وثنائي المنتخب مع أحد المشجعين، قائلأً: "لازم حاجة تتغير".

كما طلب صلاح من "القهوجي" تغيير المشروبات للمشجعين أثناء مشاهدة مباريات المنتخب، وقال: "اللي يطلب شاي نزله قهوة، اللي يطلب قهوة نزله عناب، اللي يطلب عناب نزله سحلب فواكه".

 

وشهد الإعلان ظهور المعلق الرياضي علي محمد علي، وطائرة الفنانيين الشهيرة التي كان تحتوي على فردوس عبد الحميد وإدوارد وسليمان عيد.

 

وارتبط الفنانين السابقين بمباراة منتخبي مصر والجزائر الفاصلة في "أم درمان" عام 2009، حينها فشل منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم للأندية 2010، وحدث شغب بين الجماهير عقب المباراة وكان بينهما بعض الفنانيين مثل فردوس عبد الحميد وإدوارد وسليمان عيد.

وبعد مباراة مصر والجزائر الشهيرة بأم درمان بالسودان، سخر البعض من مشاركة الفنانة فردوس عبد الحميد، وهي التي لم تشارك من قبل في أي بطولة رياضية، واتهمها البعض أنها سافرت لإعادة الاضواء إليها.

 

وعلى الرغم من أنها لم تكن الوحيدة التي حضرت المباراة من الفنانات، إلا إن اسمها كان متصدرا، لدرجة أن البعض طالب بعدم ذهابها لأمم إفريقيا بأنجولا عام 2010.

 

وبعدما انتشرت صور للفنانين والفنانات بروسيا، تساءل البعض ساخرا لماذا لم تحضر فردوس عبد الحميد مع باقي الفنانات.