الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد الشناوي ينتصر على محمد الشناوي في صراع رقم 1.. بطولة ليك وبطولة ليا

الخميس 11/يناير/2024 - 03:51 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

انتصر أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز على محمد الشناوي حامي عرين الأهلي، في صراع القميص رقم واحد هذا النسخة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

أحمد الشناوي ينتصر على محمد الشناوي في صراع رقم 1.. بطولة ليك وبطولة ليا

 

بدأت منذ النسخة الماضية للبطولة الإفريقية الخلافات داخل منتخب مصر في عهد المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

 

تمسك محمد وأحمد الشناوي بارتداء القميص رقم واحد مع منتخب مصر، النسخة الماضية حصل عليها حارس بيراميدز أحمد الشناوي، في النسخة القادمة  تقرر أن يرتدي محمد الشناوي القميص رقم 1.

 

محمد الشناوي، هو الحارس الأساسي لمنتخب مصر منذ 4 سنوات، وكان الوريث الشرعي للرقم 1، بعد اعتزال السد العالي عصام الحضري.

 

أما أحمد الشناوي، يصارع على القميص رقم 1 بحكم الأقدمية، فاللاعب يشارك مع منتخب مصر منذ عام 2011، فيما لعب شناوي الأهلي أول مباراة دولية له مع منتخب مصر، في 2018.

 

وجاءت أرقام لاعبي منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 كالاتي:

 

ومن جانب أخر، خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا،  أول تدريبات الفريق ملعب "جاردان بوتانيك"، استعدادا لمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل 14 يناير، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.

 

بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة وتسديد على المرمى تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب، ثم خضع اللاعبون للاستشفاء.

 

حضر مران المنتخب  سفير مصر بكوت ديفوار السيد شريف سيف، وكان في استقباله الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، والكابتن حازم أمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.