الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد غيابها عامين عن الساحة.. ريم البارودي لـ"مصر تايمز": دوري في "بنات السباعي" كان صعب.. وهذه أمنيتي خلال 2024

الأربعاء 10/يناير/2024 - 10:37 م
ريم البارودي ومحررة
ريم البارودي ومحررة "مصر تايمز"

بعد غيابها عامين عن الساحة الفنية، عادت الفنانة ريم البارودي، بقوة،  من خلال حدوتة "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل"، التي حققت نجاح كبير بدورها في أحداث العمل، ووضعت له بصمة واضحة برفقة عدد من النجوم الشباب.


التقى "مصر تايمز" بالفنانة ريم البارودي، وكشفت عن كواليس العمل وسبب غيابها عن الساحة الفنية لمدة عامين، وحقيقة خلافها مع النجمة الشابة هبة حسن خلال كواليس المسلسل

 

وقالت الفنانة ريم البارودي أن شخصية ياسمين في حدوتة بنات السباعي صعبة بالنسبالي لذلك قررت العودة للجمهور من خلال تلك الشخصية المختلفة ، مضيفة :" لازم اذاكر كويس وعلشان كده أي عمل بعمله بيكون صعب" .


وعن تعاونها مع المخرج تامر حمزة قالت: مخرج كبير جدا وهو صاحب فضل عليا، وشوفت الشخصية صعبة لأن المسلسل 5 حلقات وكل الأدوات الخاصة بالمسلسل لازم توظفيها خلال الخمس حلقات.

كما علقت الفنانة ريم البارودي، على تصريحات الفنانة هبة حسن، أنها قامت بتجاهلها في الدعايا الخاصة بحكاية "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل".

 

وقالت ريم البارودي، خلال تصريحاتها الخاصة لـ مصر تايمز عن تجاهلها في مكان التصوير:" احنا بنروح التصوير علشان نشتغل، المفروض ارقصلها في اللوكيشن يعني،  وهي مش عندي على الفيسبوك اصلا علشان اعمل لها "منشن".


كما تحدثت عن أكثر الأعمال التي تحبها ولها في قلبها مكانه خاصة، أكدت أن كل الأعمال قريبة إلى قلبها ولكن مسلسل حدائق الشيطان هو بداية معرفة الجمهور بها لذلك له مكانه خاصة


وتحدث عن أمنيتها في العام الجديد 2024، وقالت: "بتمنى من ربنا الستر والصحة وهما دول أهم حاجة بالنسبالي".
 


حدوتة بنات السباعي

 

"بنات السباعي" هي الحكاية الثانية من مسلسل حد فاصل، بعد الأولى " خيال حلمي"، ويشارك في بطولتها ريم البارودي ومحمود حجازي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد التاجي وتأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

 

وينتمى مسلسل حد فاصل إلى الأعمال الدرامية المنفصلة التى تتكون من أكثر من حكاية وقصة داخل المسلسل، حيث يتضمن العمل 10 حكايات وكل قصة 5 حلقات متصلة، وبموضوعات مختلفة، ويعمل عليه فريق عمل مختلف بكل قصة.

 

ويضم مسلسل "حد فاصل" مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم ويختلف أبطال كل قصة ، كما يضم المسلسل أيضا مجموعة من الوجوه الجديدة والصاعدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.