الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

الأربعاء 10/يناير/2024 - 10:24 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..يلعب فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء أمام نظيره أتليتكو مدريد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، وتستضيف الرياض البطولة هذا الموسم، بمشاركة فرق ريال مدريد، برشلونة، أتليتكو مدريد، أوساسونا.

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..ويحتضن ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مواجهة نصف النهائي بين الفريقين، والذي ينطلق في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت القاهرة، ال 10 بتوقيت مكة المكرمة، وتبلغ السعة الجاهيرية للملعب حوالي 25 الف متفرج.

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..ويشارك اتليتكو مدريد في البطولة بإعتباره ثالث ترتيب الدوري الإسباني في نسخته الماضية، بينما يشارك ريال مدريد في البطولة باعتباره بطل كأس ملك إسبانيا 2023، ويشارك برشلونة في البطولة باعتباره بطل الليجا الإسبانية 2023، ويلعب اساسونا البطولة بعدما حل وصيفا لبطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..ويتصدر الريال ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي بعد مرور 19 جولة برصيد 48 نقطة وهو نفس رصيد فريق جيرونا من النقاط مع تفوق الريال في الأهداف، وفاز الريال هذا الموسم في 15 لقاء وتعادل في 3 وهزم في مباراة وأحدة.

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..ويحل برشلونة ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعهم من 12 فوز و 5 تعادلات وهزيمتين.

 

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد ..ويأتي أتليتكو مدريد خامسا في جدول ترتيب الدوري برصيد 38، محققا الفوز في 12 مباراة وتعادل في 2 وهزم في 5 مباريات، ويقبع اساسونا في المركز 12 في الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات و 4 تعادلات و 9 هزائم.

 

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزا، فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، فران جارسيا، روديجر، فيرلاند ميندي، ألفارو كاريو، فينيسيوس توبياس.

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتينيز، نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ردوريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

ويشارك اتليتكو مدريد في البطولة بإعتباره ثالث ترتيب الدوري الإسباني في نسخته الماضية، بينما يشارك ريال مدريد في البطولة باعتباره بطل كأس ملك إسبانيا 2023، ويشارك برشلونة في البطولة باعتباره بطل الليجا الإسبانية 2023، ويلعب اساسونا البطولة بعدما حل وصيفا لبطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

 

ويتصدر الريال ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي بعد مرور 19 جولة برصيد 48 نقطة وهو نفس رصيد فريق جيرونا من النقاط مع تفوق الريال في الأهداف، وفاز الريال هذا الموسم في 15 لقاء وتعادل في 3 وهزم في مباراة وأحدة.