الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. أحمد فتحي يكشف طريقة عودته إلى النادي الأهلي

الإثنين 08/يناير/2024 - 04:06 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

تحدث أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن موعد عودته إلى النادي الأهلي، الذي حقق داخل صفوفه العديد من الألقاب والبطولات قبل أن يتخذ قرار بالرحيل عنه صوف السماوي.

 

مفاجأة.. أحمد فتحي يكشف طريقة عودته إلى النادي الأهلي 

 

 

أكد احمد فتحي لاعب نادي بيراميدز أنه على تواصل مستمر مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان وأن العلاقات بينهما طيبة.

 

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن الصقر على قناةdmc : الكابتن الخطيب زعل مني لكنه بيحبني وإن شاء الله أرجع للأهلي وأكون مدرب فيه.


وأكد فتحي على أن رحيله عن الأهلي إلى بيراميدز جاء في فترة العلاقات بين الناديين والتي خلالها انتقل محمد مجدي أفشة إلى النادي.

 

فيما قال أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز أن بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تعتبر الأفضل له مع المنتخب لأنه كان ينافس على لقب أفضل لاعب، وأنه حصل على كأس اللعب النظيف خلال البطولة، لأنه لم يحصل على بطاقات صفراء.


وأكمل : خلال بطولة 2006 الكابتن حسن شحاتة قام بتوبيخي لمدة ربع ساعة كاملة بسبب الفرصة التي أهدرتها في مباراة المغرب، وأكد لي أنني تسببت فى حسم فوز لم يتحقق منذ عام 86 ولم يتحدث معي بعد ذلك حتى نهاية البطولة.

 

وأضاف : لم أتوقع أن اسجل الهدف الذي سجلته في مرمى موت ديفوار، وكنا موفقين للغاية خلال هذه البطولة.