الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اشرف عبدالغفور.. تأجيل محاكمة المتسبب فى وفاة الفنان الراحل لـ 29 يناير

الإثنين 08/يناير/2024 - 03:16 م
 اشرف عبدالغفور
اشرف عبدالغفور

اشرف عبدالغفور.. قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر، لجلسة 29 يناير الجاري، للإعلان بالدعوى المدنية، وحضر محامي أسرة الفنان الراحل وطالب بتعويض مالي قدره 40 ألف جنيه.
 

اشرف عبدالغفور يتصدر التريند

 

اشرف عبدالغفور.. وأحالت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر المتهم في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.

 

اشرف عبدالغفور.. وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر في وقت سابق إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 

اشرف عبدالغفور.. وكانت التحقيقات قد كشفت  أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر  إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

 

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور بعد رحيل اشرف عبدالغفور: عجزت عقولنا عن استيعاب فراقه
 

اشرف عبدالغفور.. عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن إشتياقها الشديد لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مطالبة جمهورها بالدعاء له.

 

 

اشرف عبدالغفور.. وكتبت ريهام عبد الغفور: " أرجو الدعاء لأبي، فعندما تدعون لميت فإنه يكون كالضوء في قبره، ويسأل ما هذا الضوء، فيقال له هذه دعوة فلان لك، فاكثروا من الدعاء للميت، حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم، واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون".

 


اشرف عبدالغفور..  كما نشرت ريهام عبد الغفور منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  تدعو فيه لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قائلة: "اللهم إرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نور وضياء إلي يوم يبعثون.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

 

وفاة اشرف عبدالغفور

اشرف عبدالغفور.. توفى الفنان أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير هو وزوجته أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي .

 

اشرف عبدالغفور..  كانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.


اشرف عبدالغفور..  ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والاسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.

 

اشرف عبدالغفور.. وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية  والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل ، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

اشرف عبدالغفور.. وكان أشرف عبد الغفور من أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل «القاهرة والناس» أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات، كما يعد عبدالغفور أيضا من نجوم المسرح القومي ومن ابنائه المخلصين حيث قدم لهذا المسرح منذ التحاقه به عام 1963 وحتى الآن حوالي 35 مسرحية معظمها من الأعمال الهامة في تاريخ المسرح القومي مثل «سليمان الحلبي» و«ليلة مصرع جيفارا» و«وطني عكا» و«النار والزيتون