السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد العمروسي يتصدر التريند بعد خطوبته من مي فاروق

الإثنين 08/يناير/2024 - 02:38 م
محمد العمروسي ومي
محمد العمروسي ومي فاروق

محمد العمروسي.. تصدر اسم الفنان محمد العمروسي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما احتفل بخطوبته على النجمة مي فاروق، في أجواء عائلية بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

 

محمد العمروسي.. وتداول أصدقاء محمد العمروسي ومي فاروق صورا من الحفل أظهرت لحظة تبادل دبلة الخطوبة وتقطيع التورتة في أجواء مبهجة.

 

 

من هو الفنان محمد العمروسي؟

محمد العمروسي.. هو فنان مصري، وشاب موهوب، اسمه بالكامل محمد على  العمروسي، وشهرته  محمد العمروسي، اشتهر بمشاركته في الكثير من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية.

 

محمد العمروسي.. كان متزوج من سيدة خارج الوسط الفني، ولديه أبناء ، حيث كان في عام 2021 طلب من جمهوره الدعاء لزوجته وأولاده بعد تعرضهم لحادث سير صعب.

 

 

محمد العمروسي.. بدأ الدخول إلى عالم التمثيل منذ طفولته، حيث كان  يشارك في العروض المسرحية التي كانت تقام في مدرسته، ولقي أدائه تشجيعًا كبيرًا من معلميه وزملائه وعائلته التي شجعته على الالتحاق بمعهد فنون مسرحية بعد ذلك ليدخل عالم السينما والدراما رسميًا.

 

محمد العمروسي.. وشارك "العمروسي" في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وحصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح عام 2009.

 

محمد العمروسي.. وكانت أول مشاركة له أمام الفنانة مي عز الدين في مسلسل "قضية صفية" عام 2010، وعرفه الجمهور وقتها وأشادوا بأدائه في العمل الدرامي وشبهه العديد من الجمهور بالفنان الراحل النجم أحمد رمزي سواء في الشكل أو طريقة الأداء.

 

محمد العمروسي

 

محمد العمروسي.. وشارك أيضًا في العديد من المسلسلات الدرامية، منها كلمات أواخر الشتاء في 2011، ومسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا في 2012 والفنان منذر رياحانة، ومسلسل بدون ذكر أسماء مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيرين رضا في 2013، ومسلسل الصياد مع الفنان يوسف الشريف في 2014، وعاد للمشاركة والعمل مرة أخرى مع الفنان أحمد السقا في مسلسل ذهاب وعودة في 2015.

 

محمد العمروسي.. كما شارك مع الفنان باسم السمرة والفنان محمد فراج بطولة مسلسل شهادة ميلاد في 2016، وشارك في مسلسل عشم إبليس مع الفنان عمرو يوسف والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني 2017، ثم قدم مسلسل  ورا كل باب حكاية في عام 2021 مع المؤلف أحمد خالد أمين في حكاية كدبة كبيرة أمام عدد كبير ومتنوع من النجوم.

 

محمد العمروسي.. وقدم دورًا كان له بصمة مع الجمهور في مسلسل الاختيار الجزء الثالث أمام الفنان ياسر جلال والفنان صبري فواز في 2022، وقدم مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن مع الفنان أحمد فهمي في 2017، وقدم دورا في مسلسل الميزان في 2016 أمام الفنانة غادة عادل، ولكن كان أشهر أعماله عندما قدم دور البطولة في مسلسل زي القمر مع النجمة لقاء الخميسي.

 

محمد العمروسي.. يذكر أن مي فاروق أحيت الشهر الماضي حفل ليلة أم كلثوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب

 

محمد العمروسي