الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فتحي: حزنت بسبب شارة المنتخب ولن أنسي موقف حجازي

الإثنين 08/يناير/2024 - 02:03 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز ومنتخب مصر أن اللاعبين في المنتخب يجب أن يتوجهوا الي كوت ديفوار وهم لديهم هدف والكل علي قلب رجل واحد ويتعاملوا مع البطولة خطوة بخطوة.

 

أحمد فتحي: حزنت بسبب شارة المنتخب ولن أنسي موقف حجازي 
 


وأوضح عبر برنامج الكابتن احمد حسن على قناةdmc :"  أن التفاصيل الصغير هي التي تحسم المباريات وبالتالي يجب أن نركز في هذا الأمر وكل اللاعبين الان أصبح لديهم خبرات تستطيع أن تجعلهم يحصدوا اللقب .

 

وأشار أحمد فتحي أنه حزن من سحب شارة الكابتن منه في المنتخب وظللت عامين لم أذهب للمنتخب وعقب عودتي حدث أمر أسوء بعد ذلك .


وأضاف فتحي أنه يرفض أن يحكي الموقف الذي حدث  له بعد ذلك ولكنه لن ينسي لا حمد حجازي موقفه الرائع معه وانه كان يحبه علي المستوي الشخصي قبلها ولن ينساها له .


وواصل تصريحاته أنه لايعتبر عودته للمنتخب خطأ في ظل هذه الأزمات ولكن في نفس الوقت فعو يعشق اللعب للمنتخب.

 

وأكد احمد فتحي لاعب نادي بيراميدزأنه لايحب الحديث عن اختيارات أي مدير فني فهو رؤيته بالنهاية قائلاً: حققت بطولات عديدة ولكن أقربها الى قلبي بطولة كأس مصر 2018 عندما سجلت هدف مميز أمام المصري.

 

وأكمل : سجلت العديد من الأهداف بقدمي اليسرى ولا أنسى هدفي في مرمى طلائع الجيش في بطولة الدوري.

 

وأكد احمد فتحي لاعب نادي بيراميدز أن بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تعتبر الأفضل له مع المنتخب لأنه كان ينافس على لقب أفضل لاعب، وأنه حصل على كأس اللعب النظيف خلال البطولة، لأنه لم يحصل على بطاقات صفراء.


وأكمل : خلال بطولة 2006 الكابتن حسن شحاتة قام بتوبيخي لمدة ربع ساعة كاملة بسبب الفرصة التي أهدرتها في مباراة المغرب، وأكد لي أنني تسببت فى حسم فوز لم يتحقق منذ عام ٨٦ ولم يتحدث معي بعد ذلك حتى نهاية البطولة.

 

وأضاف : لم أتوقع أن اسجل الهدف الذي سجلته في مرمى موت ديفوار، وكنا موفقين للغاية خلال هذه البطولة.