الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: الشناوى جاهز لأمم أفريقيا.. وكل مباراة فى البطولة تعتبر نهائى للمنتخب

الأحد 07/يناير/2024 - 10:56 م
فيتوريا
فيتوريا

أكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، أن مباراة تنزانيا الودية انتهت بدون إصابات، موضحا أن إصابة عمر كمال عبد الواحد بسيطة ولا تدعو للقلق.


أضاف فيتوريا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن منتخب تنزانيا يشبه موزمبيق الذى سيواجهه الفراعنة فى افتتاح مشوار أمم أفريقيا من حيث التكتل الدفاعى والهجمات المرتدة، موضحا أن أحمد الشناوى ومحمد الشناوى سليمان تماما وجاهزان للسفر إلى كوت ديفوار.

 

فيتوريا: الشناوى جاهز لأمم أفريقيا.. وكل مباراة فى البطولة تعتبر نهائى للمنتخب


وتابع أن محمد هانى غاب عن المباراة بسبب طرده فى مباراة الجزائر الودية، واللوائح تمعنه من المشاركة فى أول مباراة دولية لذا تم استبعاده من القائمة.

 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب مصر وتنزانيا، بفوز الفراعنة بهدفين دون رد، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا.


سجل محمد صلاح ثاني أهداف مصر أمام نظيره تنزانيا من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي ودياً استعداداً لكأس أمم إفريقيا.


أضاف محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي أول أهداف منتخبنا الوطني في الدقيقة 33 أمام تنزانيا.

 

ويلعب المنتخب المصري في البطولة ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كلا من غانا وموزمبيق وكاب فيردي، ويبدأ الفراعنة أول لقاء له في البطولة بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير.


27 لاعبا وهم :محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى و  أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم  - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى و حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة و محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .