الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يتصدر تريند جوجل.. والسر في رمضان 2024

الأحد 07/يناير/2024 - 11:02 م
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان.. تصدر اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث الشهير جوجل بعدما كشف الفنان محمد رمضان عن حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، بعدما حقق نجاح كبير في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" .

 

محمد رمضان يتصدر التريند 

 

محمد رمضان.. ورد محمد رمضان على سؤال أحد متابعيه حول استعداده لموسم رمضان المقبل قائلا: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة"، فقال محمد رمضان: "لو قصدك مسلسل مفيش".

 

محمد رمضان.. وكانت قد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بإلقاء القبض على الفنان المصري محمد رمضان فوز وصوله إلى مطار القاهرة، وذلك بعد غيابه لحوالى الشهرين عن مصر بسبب ارتباطاته الفنية، وإصدار حكم غيابي بالحبس بحقه بتهمة نشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الخاصة. وعن هذا الأمر، تحدث محامي الفنان المصري، أحمد الجندي نافياً كل هذه الإشاعات، ومؤكداً أن محمد رمضان نزل إلى المطار بشكل طبيعي، وتوجه إلى منزله، وأنه كان قد قدم معارضة على الحكم الصادر بحق موكله، وقد تحددت جلسة لنظر القضية يوم 21 شباط المقبل.


محمد رمضان.. ورد الفنان محمد رمضان على انتقادات متابعيه بعد تداول صور له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، وظهر خلالها رمضان وهو يتم تقبيله من قبل فنانة كويتية تدعى ايماه شاه.


محمد رمضان.. وعلق متابع على صور "رمضان" قائلا: "الفنانة الكويتية ايماه شاه تحتضن وتقبل الفنان المصري محمد رمضان أمام الملأ وبكل جرأة

 

محمد رمضان.. ورد محمد رمضان على هذه الواقعة بنشر الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «X»، وعلق عليها قائلا: "طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".

 

محمد رمضان… يستعد محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه هذا العام بعنوان "عربي"، إلى جانب إحياء حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا يوم 15 يناير الجاري في الكوت ديفوار.

 

محمد رمضان.. شارك محمد رمضان في موسم رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، بمشاركة الفنانين هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.