الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الراحلين عن النادي الأهلي بالميركاتو الشتوي (خاص)

الأحد 07/يناير/2024 - 03:33 م
الاهلي
الاهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي انطلقت يوم الاثنين الموافق 1 يناير، وتنتهي بنهاية الشهر الجاري.

 

قائمة الراحلين عن النادي الأهلي بالميركاتو الشتوي (خاص)

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "استقرت إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على رحيل 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

 

وأضاف: "تضم قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء 6 لاعبين، وهم صلاح محسن، وأليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد عبدالقادر، وخالد كباكا، ومحمد عبد الله، لعدم الحاجه إلى خدماتهم".


ومن ناحية أخرى أنهي مسؤولو النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع وسام أبو علي، صاحب الأصول الفلسطينية، ولاعب فريق سيريس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسمتبدأ مدة التعاقد من يناير الجاري، مقابل مليوني يورو، ويتم تسديد المبلغ على ثلاثة أقساط فى غضون عامين من يناير الجاري.
 
ومن المقرر أن يخضع "أبوعلي" فور وصوله للقاهرة إلى فحص طبي شامل، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابات مزمنة، ويضع الأهلي بندا في العقد المبرم بينه وبين اللاعب، بإلغاء العقد حال عدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي.


ولعب أبو علي في صفوف نادي ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي قبل الانتقال للدوري السويدي، وخاض خلال الموسم الحالي 16 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع هدفًا آخر.