الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر تايمز يكشف سر "طلب خاص" من الرئيس لـ صلاح عقب عودة الفراعنة منتصرين بأمم أفريقيا

السبت 06/يناير/2024 - 05:00 م
محمد صلاح والرئيس
محمد صلاح والرئيس السيسي

كشف مصدر داخل منتخب مصر، طلب خاص من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية من قائد الفراعنة محمد صلاح، خلال زيارة المعسكر صباح اليوم السبت في العاصمة الإدارية.

 

 

طلب خاص من "الرئيس" لـ محمد صلاح في معسكر الفراعنة

 

تحدث المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الرئيس السيسي مازح محمد صلاح خلال زيارة المنتخب المصري بالمعسكر استعداداً لكأس أمم أفريقيا.

 

وقال المصدر أن الرئيس السيسي توجه بطلب خاص لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عندما أهداه قميص منتخب مصر، قائلاً: السيسي طلب من محمد صلاح أن يعود ومعه كرة البطولة بإمضاء لاعبي الفراعنة عقب التتويج بكأس الأمم.

 

وشدد المصدر على أن الرئيس السيسي طالب بالتتويج بالبطولة، وأن الفراعنة لديهم القدرة على العودة مره أخرى إلى منصات التتويج في كأس الأمم الأفريقية.

 

وعلى هامش جولة الرئيس السيسي أهدى قائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم فريق ليفربول الرئيس السيسي قميص المنتخب الوطني.

 

شكر نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المتواصل والمستمر للرياضة في مصر ولاعبي المنتخب، خلال جوله عرضتها قناة «إكسترا نيوز».

 

وقال محمد صلاح للرئيس: "نشكر سيادتك على الدعم، الوزير دائمًا يوصل لنا دعم حضرتك.. بصراحة فيه تحسن كبير في المنظومة كلها، دائمًا بيساعدونا على كل حاجة، كل اللي نقدر نوعد حضرتك به اللعيبة ستبذل كل جهدها".

 

وأضاف صلاح، : "البطولة السابقة لم نكن محظوظين لكن عملنا كل اللي علينا، والتوفيق بتاع ربنا، مبسوط بأداء البطولة الماضية، وإن شاء الله هنبذل مجهود أكثر، نشكر حضرتك على الدعم، أهم حاجة المنظومة كلها الوزارة واتحاد الكرة واللعيبة، إن شاء الله نعمل حاجة كويسة ونرجع منتصرين إن شاء الله".

 

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب  والرياضة، حول بناء وإنشاء ومحتويات والصالات وكيفية الدخول والخروج ونظام البوابات فيما يخص مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال الدكتور أشرف صبحي للرئيس السيسي، خلال جوله نقلتها قناة «إكسترا نيوز»، إن المدينة كانت حلم و الصالات الحديثة قادرة على استقبال كل الأحداث الرياضية.. وننفذ صالة مغطأة فى كل محافظة.. وتم الانتهاء من المدينة وفق أحدث النظم العالمية".

 

وأضاف أن المدينة تضم أكثر من 40 بوابة دخول وخروج، لمراعاة التكدس من قبل الجمهور في المباريات، كما أن العاصمة الإدارية تضم صالة مغطاة، مشيرا إلى أن المدينة تم الانتهاء منها، وسيتم إدارتها بشكل عالمي، فيما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية  بالعاصمة الإدارية الجديدة.