الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: انتقال المهاجم الفلسطـيني وسام أبو على لـ الأهلي مقابل 3 ملايين دولار

السبت 06/يناير/2024 - 03:49 م
وسام ـبو علي
وسام ـبو علي

كشفت تقارير صحفية سويدية، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

تقارير: انتقال المهاجم الفلسطـيني وسام أبو على لـ الأهلي مقابل 3 ملايين دولار

 

وفي حال إتمام تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي، ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي السويدي، لأن من المقرر أن ينتقل اللاعب إلى الأهلي مقابل 3 ملايين دولار، وهي أغلى عملية بيع أتمها الفريق السويدي.


ذكر موقع Expressen السويدية، ان عقد وسام أبو علي مع الأهلي بقيمة 2 مليون يورو، وهناك 15% من تكاليف الصفقة ذهبت لفريقه السابق فيندسيسيل كنسبة إعادة بيع، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة في حال بيعه.

 

ومن المقرر أن يسافر وسام أبو على مهاجم فريق سيريس، يوم الأحد أو الإثنين لإجراء الفحص الطبي؛ تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بعدما اتفقا الفريقان على كافة تفاصيل الصفقة.

 

ومن جانب آخر، يتواصل المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر مع إدارة النادي الأهلي من أجل معرفة أخر التطورات في الصفقات الشتوية التي يستهدف الفريق التعاقد معها خلال فترة إنتقالات يناير.

 

وغادر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر القاهرة مطلع الأسبوع الحالي متوجها إلى سويسرا لقضاء أجازة قصيرة خلال فترة الراحة التي حصل عليهاالفريق  بعد التتويج بالسوبر المصري.

 

ويتابع السويسري مع الإدارة ومدير التعاقدات بالنادي أخر التطورات في ملف الصفقات، وكان كور أعطى الضوء الأخضر للغدارة من أجل التعاقد مع مهاجم أخر بجانب أنطوني موديست ومحمود كهربا، كما وافق السويسري على التعاقد مع  الظهير الأيمن لنادي فيوتشر عمر كمال.

 

وكانت هناك تقرير توضح مدرى قناعة مارسيل كولر بالمهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطنية والذي ينشط في الدوري السويدي.

 

ويتجه النادي الأهلي للإستغناء عن خدمات لأعبه الدولي المالي أليو ديانج حيث أن اللاعب لم يشارك في أخر اللقاءات التي خاضها الأهلي سواء في كأس العالم للأندية أو السوبير المصري الذي توج الاهلي به على حساب فيوتشر 4/2.