السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سعد يتصدر محركات البحث..اعرف السبب

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:19 م
عمرو سعد
عمرو سعد

عمرو سعد..تصدر إسم النجم عمرو سعد قائمة الأكثر بحثا عبر  محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعدما قام  شقيقه"أحمد"بنشر صورة له برفقة شقيقه من داخل طائرتهم الخاصة

عمرو سعد..يتصدر التريند

عمرو سعد..و نشر أحمد سعد صورة له برفقة شقيقه"عمرو"من داخل طائرتهم الخاصة، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،  وظهرا في الصورة متكئين على كرسي الطائرة.

عمرو سعد.. وكتب:"أنا وعمرو أخويا بنتكلم في موضوع مهم وريحنا شوية".

عمرو سعد..وشارك جمهوره بالأمس بصورة له بمناسبة العام الجديد، وقد ظهر من خلال الصورة مشوه الوجه، حيث كان يملأه الكدمات، مما أثار الجدل بعد هذا الصورة، حيث بدأ الجمهور يتسأل عن سبب هذه الكدمات.

عمرو سعد..ويواصل تصوير فيلمه الجديد"الغربان"مع النجمة مي عمر، وعدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني،أسماء أبواليزيد،محمد علاء،عبدالعزيز مخيون،صفاء الطوخي،محمود البزاوي وأحمد بدير، ومن إنتاج سيف عريبي، وتأليف وإخراج ياسين حسن، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال هذا العام بجميع دور العرض.

عمرو سعد.. وكان الفنان عمرو سعد قد أعلن عن مشروع سينمائي سيجمعه بشقيقه أحمد سعد، حيث أكد أنه سيشاركه البطولة كممثل وليس كمطرب.

 

وتابع " أحمد مش هيغني وهيتقدم كنجم سينمائي، وفيه كاست كبير جدًا، وبنجهز للتصوير السنة دي عشان يجهز السنة اللي بعدها"


عمرو سعد..وفي وقت سابق، كان أعلن عن خروجه من السباق الرمضاني2024، وقرر تأجيل مسلسله"سيدي مكين" إلى الموسم الرمضاني2025.

عمرو سعد..وقد شارك بمسلسل"الأجهر"في الموسم الرمضاني2023.

عمرو سعد..ولد عمرو سعد في 26 نوفمبر 1977 أي أنه يبلغ من العمر 47 عاما، ويعد الشقيق الأكبر للمطرب أحمد سعد

عمرو سعد..بدأ مشواره الفني عندما قدم فيلم"حين ميسرة"الذي يناقش قضية العشوائيات الذي سبق عرضه عام2007، ثم قدم فيلم"دكان شحاتة"عام2009، وأشاد به النقاد، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"دكان شحاتة"، "مولانا"، :"حين ميسرة"، "إستيفا"، "الكبار"، "كارما"، "أسوار القمر"، "خيانة مشروعة"، "الآخر"، "حملة فرعون"، "ريجاتا"، "أسوار القمر".

عمرو سعد..كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"ملوك الجدعنة"، "الأجهر"، "توبة"، "شارع عبدالعزيز ج1،ج2"، "يونس ولد فضة"، "فريسكا"، "بركة"، "مملكة الجبل"، "وضع أمني"، "خرم إبرة"، "الحب موتا".