الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أصدقاء الأمس واليوم.. وصلة هزار بين زيزو وإمام عاشور في مران المنتخب

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:57 م
زيزو وإمام عاشور
زيزو وإمام عاشور

دخل إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، في وصلة "هزار" مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، داخل معسكر المنتخب في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن فترة الإستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

 

وأظهرت الصور التي التقطت من داخل ستاد المدينة الرياضية، حالة الود والمرح، التي تسود بين جميع أفراد المنتخب وخاصة إمام عاشور وزيزو.

 

ويستعد المنتخب المصري، لخوض لقاء ودي أمام منتخب تنزانيا، في الـ 7 من يناير من الشهر الجاري،  ضمن استعدادات المنتخب الأول لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  2024،  والتي تستضيفها كوت ديفوار هذا الشهر.

 

يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويعتبر هذا اللقاء رقم 14 للفراعنة تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث فاز المنتخب في 11 لقاء وتعادل مرة وخسر أخرى. 

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب الساجدين لقاء منتخب تنزانيا ضمن خطة الإستعداد للبطولة على ستاد القاهرة الدولي قبل السفر إلى أبيدجان في ال 9 من نفس الشهر لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

 

 ويحاول روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري،  تجهيز كل العناصر المنضمة للمنتخب في البروفة الأخيرة قبل السفر  للمشاركة  في بطولة الكان.

 

وكان المنتخب المصري استبعد كلا من أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط النادي الأهلي وأسامه جلال لاعب بيراميدز بسبب الإصابة، واستدعاء مهند لاشين وياسر إبراهيم لقائمة المنتخب النهائية. 

 

قائمة المنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى

 والدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر – ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى.

 خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو – مهند لاشين- محمود حمادة.

 الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.