الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح لـ "رجال الألعاب الفردية": أنتم فخر لينا.. ومشرفينا دائما في البطولات العالمية

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، خلال زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وبعض الأبطال الأولمبيين للمنتخب المصري في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، لدعمه قبل بطولة الأمم الإفريقية.

 

محمد صلاح لـ "رجال الألعاب الفردية": أنتم فخر لينا..  ومشرفينا دائما في البطولات العالمية

 

وقال "صلاح"،  موجهًا حديثه للأبطال الأولمبيين: " أنتم فخر لينا، ومشرفينا دايما في الأولمبياد أو في البطولات العالمية ، ورافعين إسم البلد"، وأضاف: انا مقدر مدى صعوبة الألعاب الفردية إلى بتكون فيها لوحدك".

 

 وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، وجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وخالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، و محمد يحيي لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة، و النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية،  و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب، و دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة، وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد في تدريب منتخب مصر، لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار،  و المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

 

وتواجد عدد من الأبطال الأوليمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب المنتخب لمساندة اللاعبين و التأكيد على أنهم قدوة و مثل أعلى للاعبين في مختلف الرياضات الأخرى، مع تمنيات التتويج بالبطولة.

 

ووجه الدكتور أشرف صبحي،  في كلمته على دعم و مساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة و إتحاد الكرة و الشركة المتحدة و أن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا و أن الفريق قادر على اسعاد الجماهير المصرية.