الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يدعم أسامه جلال قبل مغادرة المعسكر بسبب الإصابة

الخميس 04/يناير/2024 - 01:29 م
اسامة جلال
اسامة جلال

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا واللاعبين ،  على دعم أسامه جلال مدافع المنتخب قبل مغادرته لمعسكر الفريق بسبب الإصابة، وبالتالي خروجه من قائمة بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار.

 

المنتخب يدعم أسامه جلال قبل مغادرة المعسكر بسبب الإصابة

 

قرر الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد اسامة جلال من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب الأصابة واستداعاء ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي بدلا منه.

 

وخضع أسامه جلال مدافع فريق نادي بيراميدز لأشعة أثبتت إصابته في الركبة ومن الصعوبة أن يلحق اللاعب ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في 13 من يناير، لذلك قرر الجاز الفني استدعاء لاعب الأهلي ليحل محله في القائمة النهائية.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب الساجدين مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا ضمن خطة الإستعداد للبطولة في 7 من يناير الجاري على ستاد القاهرة الدولي قبل السفر إلى أبيدجان في ال 9 من نفس الشهر لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

 

يقام الاقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، ويعتبر هذا اللقاء رقم 14 للفراعنة تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث فاز المنتخب في 11 لقاء وتعادل مرة وخسر أخرى. 

 

وكان المنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا استبعد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي من القائمة المشاركة في البطولة بسبب الإصابة التي لحقت به في أوتار القدم، ليتم استدعاء مهند لاشين لاعب خط وسط بيراميدز بديلا منه.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى

 الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 

الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو -مهند لاشين - محمود حمادة

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .