الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل أزمة دنيا بطمة بعد تأييد الحكم بحبسها بقضية "حمزة مون بيبي"

الخميس 04/يناير/2024 - 11:01 ص
دنيا بطمة
دنيا بطمة

 دنيا بطمة.. تصدر اسم الفنانة دنيا بطمة تريند محرك البحث الشهير “جوجل"، بعدما أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، وتأييد حبسها عام.

 

 دنيا بطمة.. وتحولت القضية إلى محكمة الاستئناف في مراكش التي أصدرت حكما إضافيا بحبس دنيا بطمة 4 أشهر إلى جانب الحبس 8 أشهر تنفيذا لقرار المحكمة الابتدائية الذي صدر عام 2020 ليصبح المجموع سنة كاملة وذلك بعد أن ثبت علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".

 

 

رد دنيا بطمة على تأييد الحكم بحبسها

 

 دنيا بطمة.. في أول رد لها على رفض الطعن وتأييد الحكم بحبسها عام في القضية الشهيرة المعرفوة باسم "حمزة مون بيبي"، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو وهي تبكي.

 

 

 دنيا بطمة.. وقالت دنيا بطمة إنها تتعرض لمؤامرة كبيرة ستنكشف مع الأيام مضيفة "أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، وهيجيب لي حقي ومش هقول التفاصيل بس كل شيء هينكشف وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة".

 

حبس دنيا بطمة

 

 دنيا بطمة.. وأضافت دنيا بطمة "كدب وخبث وناس تغدر بيك، الحمد لله، ببكي لإني مش عارفة أعمل إيه، حاولت مبكيش لكن مقدرش أنا انسانة أنا مش جماد، عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة... امسحي دموعك وقفي وكملي طريقك، لإن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي".

 

 دنيا بطمة.. وكانت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط قد اصدرت حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعرفوة باسم "حمزة مون بيبي".

 

 

"قلت نفسنا طويل" ..دنيا بطمة تعلّق على تأجيل البت بدعوى طلاقها
 

 دنيا بطمة.. نشرت دنيا بطمة على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية الاستوري قائلة :"قلت نفسنا طويل التي حدد بتاريخ 14 ديسمبر".


 دنيا بطمة.. وكانت محكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية أجلّت النطق بالحكم في جلسة طلاق دنيا ومحمد الترك إلى 21 نوفمبر أي منذ يومين.

 دنيا بطمة.. يذكر أن دنيا اتهمت محمد الترك بخيانة الأمانة عندما كان يعمل مدير أعمالها، كما اتهمته بالخيانة الزوجية مع احدى السيدات، موجهة لها تحذيرا بكشف هويتها الوطنية وطالبتها برد خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة LV، وإلا ستتهمها بالسرقة.