الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يستدعي مهند لاشين بعد إصابة كوكا  

الأربعاء 03/يناير/2024 - 05:36 م
مهند لاشين
مهند لاشين

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للإنضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار  وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

 

منتخب مصر يستدعي مهند لاشين بعد إصابة كوكا  

 

قرر المدرب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد أحمد نبيل كوكا من قائمة الفراعنة
بعد إثبات الاشعه إصابته في أربطة القدم و بالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

 

وخضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم  ليغيب عن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.
 
وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم أولى تدريباته على ستاد مدينة مصر الأوليمبية تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، يأتي ذلك ضمن إستعدادت الفراعنة لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 من فبراير.


وشارك في المران 26 لاعبا بخلاف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي من المقرر أن يلحق بمعسكر المنتخب يوم الخميس القادم، وشهد المران مشاركة.  محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.
الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى.
الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.