السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد القندوسي: اللعب للنادي الأهلي شرف ولا يحتاج إلى تفكير

الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:41 ص
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

تحدث أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي سيراميكا، عن كواليس انضمامه إلى المارد الأحمر والففترة التي كانت بقميص الأهلي قبل الخروج معاراً.

 

أحمد القندوسي: اللعب للنادي الأهلي شرف ولا يحتاج إلى تفكير

 

وقال القندوسي في تصريحات تلفزيونية: "اللعب للأهلي شرف ولا يحتاج إلى تفكير، حصدت معه 4 بطولات، ناس تقضي عمرها في الملاعب نفسها في أفريقيا أو تلعب في كأس العالم أو تاخد أي بطولة".

 

وتابع: "وانت معدي على النادي الأهلي بس ممكن تحقق كل اللي بتحلم به في موسم واحد، كهربا أول من استقبلني وساعدني، وكنت أقيم في غرفة محمد الشناوي".

 

وواصل حديثه قائلاً: "بعد نهاية مباراة الأهلي ضد صن داونز وخسارة الفريق بالخمسة، الشناوي قال لي احنا هنفوز بالبطولة دي، قلت له صعب يا كابتن، قال لي اسمع مني أنا عارف اللاعيبة دي رجالة وقدها، بعد الفوز باللقب في المغرب قال لي مش أنا قلت لك؟".

 

فما تحدث عن انضمام إمام عاشور إلى المارد الأحمر قائلاً: "انتقال إمام عاشور إلى الأهلي؟ عمل حاجة إيجابية في حياته، أنت علشان تلعب في الأهلي عملت خطوة بـ 10 خطوات في نادي تاني".

 

وعبر أيضاً عن حبه للفرعون المصري محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي قائلاً: "محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين مصريين لكن يسبقه محمد أبو تريكة ومحمد الشناوي".