الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أسرع ديليفري في مصر".. معلول يحتفل بعيد ميلاده الـ 33

الإثنين 01/يناير/2024 - 10:52 ص
علي معلول
علي معلول

يحتفل، اليوم، التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ33، فهو من مواليد الأول من يناير عام 1990، ويعد أحد أهم الأوراق الرابحة مع الفريق الأحمر التي أستطاع أن يستحوذ على مكانة كبيرة في قلوب جماهير القلعة الحمراء، بسبب قدراته المميزة على المستوى الدفاعي والهجومي.

 

علي معلول أو “علولو” كما تلقبه الجماهير الحمراء يمتلك قدرات ومهارات خاصة فهو قطار الأهلي المنطلق في الجبهة اليسرى كما يمتلك قدرات كبيرة على صناعة الأهداف من الكرات العرضية التي اصبحت ماركة مسجلة باسمة  وبراعة فائقة في تسجيل الأهداف خاصة من ضربات الجزاء فاصبح المسدد رقم 1 في القلعة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

 

"أسرع ديليفري في مصر".. معلول يحتفل بعيد ميلاده الـ 33

 

ويعد علي معلول، أحد أهم اللاعبين داخل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وساهم في تحقيق البطولات، وآخرها التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


علي معلول انضم إلى الأهلي المصري في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، ليحجز مقعده بين أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي.

 

نال معلول حب واحترام جماهير النادي الأهلي، فهو من أفضل الاجانب في القلعة الحمراء، ويعرف معلول بانتماءه الشديد للاحمر، حفر أسمه من ذهب في الكرة المصري.

 

حصل ملك الحلول مع الاهلي على 5 القاب في بطولة الدوري المصري الممتاز، وثلاثة في كأس مصر، وايضا 5 القاب في كأس سوبر مصري وثلاثة في دوري أبطال إفريقيا ولقبين في كأس السوبر الإفريقي.