الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال في يناير (خاص)

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 06:30 م
عمر كمال
عمر كمال

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، بشأن الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال في يناير (خاص)

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الأهلي حصل على توقيع عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر لمدة ثلاثة سنوات ونصف، بجانب إعارة ثلاثي النادي الأهلي الشباب لفيوتشر".

 

وأضاف: "يرغب نادي فيوتشر في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي صلاح محسن وأحمد عبدالقادر إلى صفوف الفريق استعدادًا الفترة المقبلة وخاصة بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

 

ومن ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل فيديو للطفل الفلسطيني "علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي"  عاشق للنادي الأهلي، الذى كان يتمنى ارتداء قميص المارد الأحمر مع قفازات وحذاء، لكن الطفل أصيب في القصف وارتدى جبيرة في يديه وقدميه.


وحرص محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالى لـ  الطفل الفلسطيني، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: "يا علي صوتك وصل ..تيشيرت الأهلي وقفازات الأهلي موقعين من كابتن محمد الشناوي واللاعبين يكونوا عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني".


وتابع عضو مجلس إدارة الأحمر: "إن شاء الله تخف  وهجبلك بإذن الله موافقة تيجي مصر وتكمل علاجك و تزور النادي الأهلي.. اتمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك.. واحنا دايما معاك".
 
وظهر علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي الطفل الفلسطيني على شاشة الجزيرة وقال: "أنا كنت اتمنى ارتداء طاقم النادي الأهلي من قفازات وقميص وحذاء، لكني تعرضت للإصابة خلال القصف الإسرائيلي على قطاع غزة".


وتابع الطفل في حديثه: "النادي الأهلي قدوة لي، واتمنى زيارته يوما ما، ولقاء محمد الشناوي، اتمنى أن يصبح حارس مرمى النادي الأهلي عندما اكبر".

 
ووجه الطفل الفلسطيني رسالة إلى المسؤولين من أجل نقله مع عدد من أفراد عائلته من قطاع غزة، وعلاجه في مصر.

وأختتم الطفل الفلسطيني: "أنا اتابع كل مباريات النادي الأهلي، الأهلي مبيسودوش وجهنا ولكن بيبيضوه.. وفازوا بكأس إفريقيا 11 مرة ورفعوا راسنا، وأنا دمي أحمر عشان أهلاوي".