الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هبط بفريق ومبقتش موجودة في الخريطة"..عبدالناصر زيدان يهاجم لاعب الأهلي السابق

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 11:53 ص
عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان، لاعب الأهلي السابق، بعد حديث إمام عاشور له عقب التتويج بالسوبر المصري 2023 على حساب فيوتشر بنتيجة 4-2.

 

"هبط بفريق ومبقتش موجودة في الخريطة"..عبدالناصر زيدان يهاجم لاعب الأهلي السابق

 

 

وقال زيدان خلال تصريحاته، إن هذا الشخص لم يترك أحد في مصر غير بمهاجمته من غير أي سبب.

وأضاف، « وصولة للنجومية والشهرة كانت عن طريق الكذب»، وأكمل، يقول إن إمام عاشور نحس على الأهلي، بينما هو أول مباراة إفريقية كانت في السوبر الإفريقي 16 يناير 1994.

 

وتابع، الشخص ذاته تولى تدريب أحد الأندية وهبط بها للدرجة الثانية، بل وأصبحت الأن غير متواجدة في الخريطة.

 

من جانب أخر، حصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحه لمدة 10 أيام من التدريبات الجماعية، عقب عودتهم من الأمارات وتتويجهم بكأس السوبر المصري، وذلك  نظرًا للتوقف الدولي لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، على أن يعودوا اللاعبين خارج القائمة الى التدريبات بعد المدة المحددة.

 

توج النادي الأهلي بشكل رسمي ببطولة السوبر المصري على حساب نادي فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في النهائي المصري، التي أقيم على ملعب محمد بن زايد.

 

تمكن أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 113 أمام فيوتشر بالسوبر المصري.

 

سجل محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، الهدف الأول بالدقيقة 81 أمام النادي الأهلي، ليتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.


احتفل حسين الشحات بـ علم "فلسطين" بعد تسجيله هدفه في مرمي فيوتشر في نهائي السوبر، بعد الأحداث الأخيرة التي ضربت غزة خلال الفترة الماضية .