الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد معوض : طلبت الإعتذار عن المشاركة في أمم أفريقيا 2008 وحسن شحاتة رفض

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 10:37 ص
سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض  نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر أنه كاد يعتذر عن أمم افريقيا في 2008 وكان قد وقع للاهلي ولم يتبقي سوي ختم الاستغناء من منطقة الاسماعيلية.

 

سيد معوض : طلبت الإعتذار عن المشاركة في أمم أفريقيا 2008 وحسن شحاتة رفض 

 

 

وأوضح عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc :أنه كان مشتت بسبب عدم الانتقال والازمات التي صاحبت انتقاله ولكن حسن شحاتة رفض اعتذاره وطالبه بالاستمرار.

 

وأضاف: أن بطولة 2008 من أفضل البطولات التي شارك فيها وكانت مبارياتها ممتعة.

 

من جانب أخر، أوضح المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تفاصيل معسكر الفراعنة قبل خوض مواجهات كأس الأمم الإفريقية.


وقال روي فيتورا في المؤتمر الصحفي: "أنا هنا منذ عام ونصف، وأصبح هناك شخصية واضحة لمنتخب مصر في المباريات، واجهنا عدة خصوم خلال الفترة الماضية، ودائمًا كنا نظهر بنفس الشكل وطريقة اللعب، نسعى دائمًا للاستحواذ والحفاظ على الكرة، وعندما نفقد الكرة نحاول استرجاعها سريعًا، ونكون منظمين ومحافظين على التوازن الدفاعي والهجومي".

 

وأضاف: "المنافسة هذه المرة ستكون مختلفة، والفوارق بين الخصوم كبيرة، لكن المجموعة التي ستمثل منتخب تمنحني الضمان والطمأنينة للظهور أفضل شكل في كل الظروف، وفيما يتعلق بضم محمد صبحي وفتوح، ظللت أفكر كثيرًا في مسألة ضمهما، ولكن أنا معجب بفتوح جدًا على المستوى الفني كلاعب، وأنا مطمئن أنه سيكون لديه استجابة جيدة عندما أحتاجه، وسيكون لاعبًا نراهن عليه للمستقبل، بينما صبحي إذا كنت افكر في الدفع به بالمباراة المقبلة سأفعل ذلك ولن أقلق، لأنني أثق فيه، وهذا رأيي كمدرب للمنتخب".

 

وقال فيتوريا خلال المرتمر الصحفي في مقر اتحاد الكرة: «من المقرر أن نبدأ معسكر منتخب مصر يوم 2 يناير في العاصمة الادارية».

 

وتابع: «سنلعب مواجهة ودية أمام منتخب تنزانيا في 7 يناير، وسيكون هناك يوم راحة ٨ يناير حتى يتمكن اللاعبين لوداع أهلهم».

 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة  لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

ضمت القائمة كلا من" محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة  وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح و مصطفى فتحي  وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه  ومصطفى محمد  ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا".