السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بمناسبة العام الجديد.. حوار خاص لـ قداسة البابا تواضروس الثاني "في المساء مع قصواء"

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 06:55 م

تجري الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامجها "في المساء مع قصواء" على قناة "CBC"، حوارًا خاصًا علي مدار يومي السبت والأحد، مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة العام الميلادي الجديد.

 

حوار الإعلامية قصواء الخلالي بقداسة البابا تواضروس يأتي لأول مرة خارج استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك تقديرًا لقداسة البابا تواضروس حيث تحرص الخلالي علي أن تكون كل لقاءاتها بكافة الشخصيات والمسئولين داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي وليس خارجها كجزء رئيسي من هوايتها الإعلامية.

 

قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى حواره يتحدث في كل الملفات والقضايا التي تشغل بال  الأقباط خلال الفترة الأخيرة كما يتوقف أمام التحديات الإقليمية والعالمية والمحلية، ويتحدث عن ملفات الأحوال الشخصية مؤخرًا وتشريعاتها المنتظر عرضها علي البرلمان، وأيضًا موقفه من الرأي الأخر والانتقادات من آن لأخر.

 

يتحدث أيضًا عن موقف الكنيسة القبطية من العمل السياسي والرفض القاطع لكوتة الأقباط  بالعمل البرلماني مع التطرق لنشأته العلمية تاريخه الكنسي.

الحوار يذاع الجزء الأول منه يوم السبت 30 ديسمبر 2023 من الساعة التاسعة مساءً على أن يعاد صباح الأحد فى تمام الساعة الثامنة صباحًا، فيما يذاع الجزء الثاني تمام الساعة التاسعة مساء الأحد 31 ديسمبر 2023 علي أن يعاد في تمام الساعة الثامنة من صباح الإثنين 1 يناير 2024.