الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. كارلو أنشيلوتي يمدد تعاقده مع ريال مدريد حتى عام 2026

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 02:51 م
انشيلوتي
انشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تجديد عقد مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026 المقبل، لينهي بذلك التكهنات العديدة التى أثيرت حول مستقبله الفترة الأخيرة.

 

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الجمعة، "اتفق نادي ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي على تمديد عقد مدربنا حتى 30 يونيو 2026".

 

رسميًا.. كارلو أنشيلوتي يمدد تعاقده مع ريال مدريد حتى عام 2026

 

وأضاف البيان، "فى مواسمه الخمسة كمدرب لريال مدريد، فاز بـ 10 ألقاب: 2 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 1 الدوري، 2 كأس الملك و1 كأس السوبر الإسباني".

 

وتابع البيان، "كارلو أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بـ 4 كؤوس أوروبية والمدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ هذه المسابقة (118)، كما أنه أول مدرب يفوز بالبطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إيطاليا، إنجلترا، فرنسا وألمانيا وأسبانيا)".

 

حقق فريق ريال مدريد  فوز غالي في اللحظات الاخيرة  امام فريق ديبورتيفو ألافيس، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

 

يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلفًا لفريق جيرونا المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

 

يغيب عن ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، النجم النمساوي دافيد ألابا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري وإجراء جراحة عاجلة، وهو ما يعد ضربة دفاعية جديدة بعد إصابة الثنائي داني كارفخال وفيرلاند ميندي.

 

وتعرض دافيد ألابا مدافع الريال، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري أمام فياريال خلال المباراة التي جمعت الطرفين الأحد الماضي، وإنتهت بفوز الملكي 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا.

 

وانضم النمساوى ألابا، إلي قائمة إصابات الرباط الصليبي التي ضربت صفوف ريال مدريد الموسم الجاري، مع الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.