الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. الزمالك يعلن الانسحاب من كأس رابطة الأندية(خاص)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 01:17 م
كأس الرابطة
كأس الرابطة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من بطولة كأس الرابطة المصرية، المقرر انطلاق مباريات بطولة كأس الرابطة يوم 7 يناير المقبل.

 

اليوم.. الزمالك يعلن الانسحاب من كأس رابطة الأندية(خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الإدارة درست موضوع مشاركة الفريق الأول في بطولة كأس الرابطة المصرية، وقررت الانسحاب بسبب الاستعداد القوي للفترة المقبلة وضغط المباريات التي يتعرض لها الفريق".

 

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة ، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، انطلاق مباريات بطولة كأس الرابطة يوم 7 يناير المقبل.


ومن المقرر سحب قرعة بطولة كأس الرابطة 31 ديسمبر الجارى، علما بأن النادى الأهلى أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة فى البطولة


ومن ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من عبدالرحمن شيكا، لاعب الانتاج الحربي والمعار الى صفوف طلائع الجيش، تفاصيل مفاوضات مسؤلو النادي مع اللاعب من أجل ضمه في يناير المقبل، في حال حل أزمة القيد.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “ مسؤلو الزمالك تواصلوا مع الانتاج الحربي من أجل الحصول على خدمات عبدالرحمن شيكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال حل أزمة القيد”.
 
وأضاف: “اللاعب يرحب بالانضمام الى الزمالك، ولم يوجد أي مشكلة بين اداراة الانتاج والزمالك، وتلقى شيكا عروض من الدوري المصري الممتاز وأبرزهم البنك الاهلي والمصري البورسعيدي”.