الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 04:03 م
مصر تايمز

أكدت الدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار العمل من أجل تحقيق خطة التطوير الشاملة بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده مصر حاليًا في جميع المجالات.

 

  نائب محافظ البحيرة تتفقد معهد الأورام بدمنهور

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم لمعهد الأورام بدمنهور يرافقها هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة و رجب شريف  - مدير المعهد حيث تفقدت نائب محافظ البحيرة جهاز علاج إشعاعي جديد سيتم تشغيله الشهر القادم واستمعت الى شرح تفصيلى حول أهمية الجهاز ودوره فى خدمة المرضى.

 

كما تفقدت قسم الأطفال بالمعهد والمكون من 4 غرف سعة 12 سرير والذي يعد أول منشأة صحية بمحافظة البحيرة تقدم خدماتها للأطفال مرضى السرطان لخدمة أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأشار الدكتور رجب شريف إلى توفير نخبة من الاستشاريين والأخصائيين ذوى الخبرة فى مجال علاج أورام الأطفال وذلك بالتعاون مع المعهد القومى للأورام بالقاهرة ومستشفى برج العرب لعلاج أورام الأطفال بالإضافة لتوفر طاقم تمريض و أشراف ذوى خبرة و مهارة عالية للتعامل مع الأطفال مع الحرص على تقديم الدعم النفسي للطفل وذويه.

 

أكدت الدكتورة نهال بلبع أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية وأفضل الخدمات العلاجية للمرضى والمترددين على المستشفيات من خلال أحدث النظم والتقنيات العالمية وكذا المتابعة الدورية وتحديد الإحتياجات الملحة والأجهزة الطبية اللازمة لتطوير المستشفيات ورفع كفاءتها.