الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

11حالة طلاق فى الوسط الفني فى 2023 أخرها شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 09:09 م
انفصال النجوم فى
انفصال النجوم فى 2023

يعد عام 2023 من أكثر الأعوام التى شهدت حالات انفصا  في الوسط الفني، حيث كانت تلك الحالات مفاجأة للبعض وصادمة للبعض الآخر، وفي التقرير التالي يرصد  “مصر تايمز" قائمة النجوم التى أعلنت إنتهاء علاقتها الزوجية . 

 

 

المطربة بوسي وهشام ربيع

 

انفصلت المطربة بوسي عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع في هدوء وأنهى الطرفان كل شيء بينهما بالود، وأكد ربيع أنه لن يدخل في أي مهاترات تعطل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

 

 

شريف منير عن زوجته

 

 أعلن الفنان شريف منير، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، عن انفصاله رسميا عن زوجته السيدة لوران مؤكدا أن كل شيء قسمة ونصيب، متمنيا لها كل خير.

 

 

شيرين وحسام حبيب

 

وتعتبر الفنانة شيرين عبدالوهاب أحدث حالات الطلاق فى الوسط الفنى ، بعدما  أكد الإعلامي عمرو أديب، حقيقة ما تردد حول انفصلها عن حسام حبيب ، إذ قال أديب " أنه اتصل بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت بأن الطلاق حدث بالفعل.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب، وقال: "طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا".

 

 

تامر حسني و بسمة بوسيل
 

أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، طلاقها من النجم تامر حسني، بشكل مفاجيء دون توضيح أسباب، بعد جدل واسع وانتشار أخبارعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود وإحترام وربنا ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

مطرب المهرجانات مسلم وزوجته

 

أعلن مطرب المهرجانات مسلم ، انفصاله عن زوجته  ميكا البغدادى، بعد أشهر قليلة من الاحتفال بقدوم مولودهم ، وأعلن مسلم الانفصال من خلال صفحته على انستجرام.

 

وقال مسلم ،" الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن.

من جانبها علقت ميكا البغدادي على خبر الانفصال وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على انستجرام "محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته".

 

 

يوسف الشريف وإنجي علاء

 

أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم  يوسف الشريف، بعد زواج دام 14 عاما.

و كتبت إنجي علاء عبر منصة إكس: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي علاء: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

 

أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث أعلنت الخبر طليقته عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وكتبت طليقة احمد سعد: الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءا على رغبته وفي عام 2021 تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد قصة حب استمرت عام،  وكانت علاقتهما قد تم الكشف عنها قبل عقد القران بشهر واحد بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، ولقد رزق أحمد سعد بابنتين من زوجته الرابعة وهما عاليا ومريم.

 

 

هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

انفصلت الفنانة هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي،  بعد 4 سنوات زواج، وذلك حسب إعلانها رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".


وقالت الزاهد، خلال مشاركتها منشورعبر خاصية "استوري": "الحمد لله، تم الانفصال، رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنوات جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

 

حسن شاكوش وريم طارق

 

طلق مطرب المهرجانات زوجته ريم طارق غيابيا بعدما حررت محاميته محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول اثبتت فيه انتهاء صلة موكلها وريم طارق كزوجين بتطليقه لها غيابيا

وتلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من محامية تدعي سامية على، موكلة حسن شاكوش، المقيم بدائرة القسم، وأفادت بطلاق موكلها عن  ريم طارق غيابيا وطلبت إثبات الحالة وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة.

 

 

 ياسر فرج وهبة الهواري

 

أعلن الفنان ياسر فرج، انفصاله عن مذيعة الراديو هبة الهواري، بعد زواج استمر ما يقرب من عام و8 أشهر فقط، وانفصل الثنائي في هدوء تام دون وقوع أي خلافات بينهما.

 

 

نسرين طافش وزوجها

 

 أعلنت انفصالها عن زوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام ، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".