الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أبرز تطورات الحالة الصحية لـ"طبيب كفر الشيخ" بعد إصابته بكورونا

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 09:40 م
نقابة أطباء كفر الشيخ
نقابة أطباء كفر الشيخ

نفت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عمرو أبو سمرة، اليوم الإثنين، تدهور حالة طبيب مُصاب بفيروس "كورونا" المُستجد، بسبب تناوله دواءً مغشوشًا.

وذكر بيان صادر عن النقابة أطباء كفر الشيخ، "بخصوص خبر تم نشره على أحد المواقع الإخبارية يُفيد بأن الدكتور حسام جاد، أستاذ جراحة العظام بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، والمحجوز بقسم العزل بمستشفى جامعة كفر الشيخ، قد تدهورت حالتة الصحية نتيجة إعطاؤه دواء مغشوش، بسؤال الدكتور حسام جاد، رئيس قسم العزل، بمستشفى الجامعة، قال إن الدكتور تحسنت حالتة الصحية بصورة ملحوظة، وأن الخبر المنشور عارٍ تمامًا من الصحة".

وأضاف البيان، "أن مستشفى الجامعة لا تتعامل مع أي مصادر مجهولة لتوريد الأدوية لها، هذا للعلم والتوضيح، ونقابة الأطباء تُهيب بكل المواقع الإخبارية باستقاء المعلومات والأخبار من المصادر الرسمية".

وكانت إحدى المواقع الإخبارية قد تدوالت خبرًا عن تدهور الحالة الصحية للدكتور حسام جاد، أستاذ العظام بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، والمحجوز حاليًا بقسم العزل بمستشفى كفر الشيخ الجامعى نتيجة إصابته بفيروس "كورونا" المُستجد، وهو ما نفاه بيان النقابة الفرعية للأطباء.

يُشار إلى أن الدكتور حسام جاد، مُدرس مُساعد لجراحات العظام والعمود الفقرى، بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، أُصيب وزوجته بفيروس كورونا المُستجد، ليتم نقلهما إلى عزل مستشفى جامعة كفر الشيخ، مساء الجمعة الماضية، لتلقى العلاج اللازم.