الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم أحمد فتوح في 133 مباراة مع الزمالك قبل التجديد؟

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:17 ص
فتوح
فتوح

فتوح ..لا صوت يعلو فوق صوت، تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة ثلاثة سنوات، بعد الازمات الأخيرة التي حدثت بين اللاعب وادارة القلعة البيضاء خلال الايام الماضية.

 

فتوح  ..وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر عقد تجديده لنادي الزمالك لمدة ثلاث مواسم قادمة، وسبق وكشف أحمد سالم المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة توقيع الظهير الأيسر أحمد فتوح، لمدة 3 سنوات للقلعة البيضاء.

 

ماذا قدم أحمد فتوح في 133 مباراة مع الزمالك قبل التجديد؟

فتوح 

فتوح  ..133مباراة رسمية لأحمد فتوح بقميص الزمالك، ساهم خلالهم 17 هدفًا، سجل 5 وصنع 12، وخاض فتوح 39 مباراة أخرى مع ناديي سموحة وإنبي ولم يسجل خلالهم أي أهداف

 

فتوح  .. واكتفى بصناعة 5 أهداف مع الفريق السكندري، فتوح صاحب الـ 25 عامًا يمتلك في جعبته 20 بطاقة صفراء وواحدة حمراء.

فتوح 

فتوح  ..بدأ احمد فتوح رسالته قائلا:جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات.

 

‎وأضاف: اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع.

 

‎وواصل: وبكل التقدير للجميع اعتذر عن اي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لادارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك اولا.

 

واختتم: وتقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لافضل نسخة من انفسنا ،توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك.

فتوح 

سيد معوض يعلق على تجديد فتوح مع الزمالك

 

أكد سيد معوض، نجم منتخب مصر السابق، أن أحمد فتوح سوف يستفيد من تجديد عقده مع نادي الزمالك من أجل المشاركة في المباريات والتواجد في صفوف منتخب مصر، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يأخذ بعض الوقت من أجل التصالح مع جمهور النادي، لكن الأمور قد تمر بسلام بعد فيديو الاعتذار.

 

وقال "معوض" في تصريحات تليفزيونية: "الأرقام المتداولة بشأن عقد فتوح، أصبحت طبيعية بين أندية الدوري المصري، خصوصا الفرق الكبيرة، وكل لاعب أصبح يُقيم نفسه، خصوصا أن اللاعب عقده كان قريبا من النهاية".

 

وأضاف: "فتوح سوف يتواجد في صفوف منتخب مصر بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك، وأعتقد أن روي فيتوريا سوف يعتمد عليه وسوف يشارك في المباريات الودية قبل أمم إفريقيا، وهو من الخبرات الدولية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهو يعمل على تجهيز كل اللاعبين لفترات طويلة خصوصا أنه يسعى لتجهيز فريق لكأس العالم".

 

وأكمل: "بالتأكيد هناك تراكم خبرات مطلوب للاعبين، ولابد أن يكون هناك استمرارية في المشاركة بالمباريات، من أجل تجهيز منتخب مصر لكأس العالم، خصوصا أن هناك لاعبين ستصل لسن كبير خلال السنوات القادمة".

 

وزاد: "قائمة منتخب مصر التي ستزيد إلى 27 لاعب سيعطي ارتياحية كبيرة بالنسبة لـ روي فيتوريا في ضم بعض العناصر للفريق خلال البطولة القارية، ومن الوارد بنسبة كبيرة تواجد أحمد نبيل كوكا مع الفراعنة في البطولة، بعد تألقه مع الأهلي مؤخرا، وهو أفضل من محمود حمادة ولازال كوكا صغير في السن وسيكون مستقبل للمنتخب".

 

وتابع: "أعتقد أن الزمالك سوف يعيد مصطفى الزناري ومحمد صبحي مرة آخرى، والأخير سوف يستفيد أيضا حال التجديد خصوصا مع إصابة احمد الشناوي، وامكانية استبعاده من قائمة منتخب مصر، وصبحي قد يكون الحارس البديل، وأيضا هناك حراس آخرين في أكثر من نادٍ".