الخميس 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ياسر حسين ليس الأول.. مدربين ماتوا من الفرحة بعد الفوز

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:30 م
ياسر حسين
ياسر حسين

تلقت جماهير ولاعبي نادي الترسانة صدمة كبيرة بعد وفاة ياسر حسين، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد أزمة قلبية اثر فرحته بفوز الفريق علي غزل المحلة في كأس مصر.

 

وتوفي إداري فريق الترسانة ياسر حسين، بعد فرحته بفوز الفريق علي غزل المحلة بهدفين دون رد في بطولة كأس مصر.

 

ياسر حسين ليس الأول.. مدربين ماتوا من الفرحة بعد الفوز

 

ولكن حالة ياسر حسين ليست الأولى التي تحدث في الملاعب المصرية،  فقد سبقه أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي الأسبق ومدرب الفريق والذي توفى في الثاني من ديسمبر عام 2021، بأزمة قلبية أيضًا بعد إحدى المباريات التي كان يقود فيها فريق المجد السكندري.

 

وتعرض السلحدار لأزمة قلبية بعد تسجيل فريقه هدف الفوز في الثواني الأخيرة بمرمى فريق الزرقا بدوري الدرجة الثانية، وسقط أدهم السلحدار على الأرض بعدما احتفل بفوز فريقه على الزرقا، ليتم نقله إلى المستشفى ويفارق الحياة هناك على إثر الأزمة القلبية التي تعرض لها في ملعب المباراة.

 

لاعب آخر تعرض للموت المفاجئ بالسكتة القلبية وذلك في شهر أغسطس الماضي، وهو لاعب كمال الأجسام طارق محمود من مدينة طنطا والذي تعرض للوفاة بالسكتة القلبية بعد إحدى التدريبات الخاصة به، وحسبما كشفت شقيقة طارق أن أخيها كان يتمرن بكثافة ويسعى لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ولم يكن يتعاطى أي شيء، إلا أنه توفي بالسكتة القلبية بعد إحدى التدريبات الخاصة به.