الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد:الأهلي الواجهة المشرفة للكرة الأفريقية وأصبح عنصر ثابت في المحافل الكبيرة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 03:17 م
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق عن فوز النادي الأهلي بالمركز الثالث والحصول علي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية لعام2023.

أحمد مجاهد: الأهلي الواجهة المشرفة للكرة الافريقية 

 

وقال أحمد مجاهد عبر حسابه الشخصي فيسبوك :"لا شك أن الأهلي أصبح السفير الدائم و الواجهة المشرفة للكرة الإفريقية أمام العالم و بحكم التواجد القريب من رجال الفيفا بداية من رئيسه و مرورا بالأعضاء و ممثلي القارات و الاتحادات أزعم أنه أصبح العنصر الثابت الذي يتمنون مشاركته الدائمة في البطولات 
هنيئا لمصر و أفريقيا و العرب بكبيرها"

وحقق النادي الأهلي فوز كبير علي فريق أوراوا الياباني ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

بدأ ياسر إبراهيم هدف الأهلي الأول في الدقيقة 17 ، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، وقبل انتهاء الشوط الأول نجح فريق اواروا في تقليص النتيجة في الدقيقة 44.

 

وفي الدقيقة 54 نجح فريق أوراوا في تسجيل هدف التعادل لتصبح النتيجة 2/2 ، ليعود علي معلول ومن تصويبة رائعة تلمس أحد لاعبي اوراو وتكسن الشباك.

 

وأهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ثم عاد علي معلول ليسجل الهدف الرابع للأهلي من كورة ثابتة سكنت شباك حارس أوراوا الياباني.