السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يواجه آرسنال في قمة مباريات الدوري الإنجليزي

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:16 ص
ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره آرسنال اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب " أنفيلد "، ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول يواجه آرسنال في قمة مباريات الدوري الإنجليزي

 

يحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

 

ومن جانبه أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يفرط في الفوز على آرسنال رغم صعوبة المباراة، مؤكدا احترامه الكامل للجانرز متصدر ترتيب الدوري الانجليزي في الوقت الحالي.

 

وقال كلوب ،" احترم ارسنال ولكننا نريد نقاط المباراة على اية حال، أتذكر مباراتنا ضد أرسنال الموسم الماضي، لقد كانوا رائعين حتى وجدنا طريقنا في المباراة، كان من المفترص ان نفوز، لا زلت أتسائل كيف أضاعها كوناتي بصدره؟ ولكن ارسنال فريق قوي جدًا، ارتيتا قام ببناء الفريق الذي يريده، مزيج جيد".

 

وأضاف: " لو كانت المباراة في مارس او إبريل ستكون مباراة ذات ستة نقاط، نحن لا نفكر بذلك الشيء، لا يوجد وقت، ولكن علينا أن نجعلهم لا يفعلون مايريدون".

 

وعن الأجواء في أنفيلد علق: " ربما علي أن أخبر جماهيرنا؛ لا أطلب الأجواء، لعبنا مباراتين متتالية على الآنفيلد وسددنا 62 تسديدة، تخيلوا لو سجلنا أكثر، هذا كان شعوري بعد المباراة، قمنا بإضاعة فرصة ما والجماهير كانت هادئة جدًا."