الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال لـ "مصر تايمز": محمد الشناوي الأقوى في كأس العالم للأندية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 02:03 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

عبر رضا عبد العال نجم الكرة المصرية عن إعجابه الشديد بحارس مرمى منتخب مصر وقائد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

رضا عبد العال لـ "مصر تايمز": محمد الشناوي الأقوى في كأس العالم للأندية

 

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "محمد الشناوي هو الأفضل من بين لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية أمام اتحاد جدة وفلومينينسي".

 

 

 وتابع قائلا: "الشناوي حارس كبير، قدم أداء مميز خلال المباريات الأخيرة، تصدى لركلات الجزاء من نجوم العالم".

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، مع نظيره  أوراوا الياباني، اليوم الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق الاهلي  أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، في تمام الساعه الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

 

وتنقل قنوات  SC SPORT 1 HD SSC SPORT 5 HD مباراة الاهلي واوراوا ببطولة كاس العالم للأندية ، حيث حصلت قناة الرياضية السعودية على حقوق بث البطولة العالمية.

 

ويرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 

وأكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة أوراوا ‏الياباني، والتي ستقام في الرابعة والنصف اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ‏الرياضي بجدة، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.‏

 

وشدد لاعب الأهلي على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خلال مواجهة أوراوا ‏الياباني، لحسم المباراة.‏

 

كما أكد معلول أن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية ليست سهلة كما يردد البعض، ‏لا سيما أن كل الفرق المشاركة أبطال قارات.‏