الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي واوراوا في كأس العالم للاندية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 10:46 ص
الاهلي واوراوا
الاهلي واوراوا

الاهلي واوراوا ..يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، مع نظيره  أوراوا الياباني، اليوم الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي واوراوا في كأس العالم للاندية

 

الاهلي واوراوا ..وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق الاهلي  أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، في تمام الساعه الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

الاهلي واوراوا ..أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إذاعة بطولة كأس العالم للأندية عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية ssc، كما سيتم بث المباريات بشكل مباشر عبر منصات فيفا الرقمية.


الاهلي واوراوا ..وفيما يلي تردد قنوات الرياضية السعودية SSC:
عرب سات (بدر 26 شرق)
التردد: 12418 و12380
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الاهلي واوراوا ..بخلاف قناة SSC السعودية، من المتوقع نقل مباراة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني عبر 3 قنوات مفتوحةقناة Varzesh HD
قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق
التردد: 11555
الاستقطاب: رأسي V
معدل ترميز 30000
قناة Football HD
قمر صناعي: الياه سات
التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
قناة CBC Sport HD
قمر صناعي: Europe*Star 1
التردد: 11135
الاستقطاب: أفقي H
الترميز: 27500

 

ويرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 

وأكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة أوراوا ‏الياباني، والتي ستقام في الرابعة والنصف اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ‏الرياضي بجدة، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.‏

 

وشدد لاعب الأهلي على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خلال مواجهة أوراوا ‏الياباني، لحسم المباراة.‏

 

كما أكد معلول أن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية ليست سهلة كما يردد البعض، ‏لا سيما أن كل الفرق المشاركة أبطال قارات.‏

 

كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية عن حظوظ النادي الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 على حساب فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين.


وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي موفق بشكل كبير هذه النسخة من كأس العالم للأندية، ويجب عليهم التركيز واستغلال جميع الفرص لأن المستوى الفني للأهلي ليس قوياً وهذا ظهر أمام اتحاد جدة".
 
وتابع في حديثه لـ "مصر تايمز": "لا أعلم شئ عن فلومينينسي البرازيلي منافس الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية، لكن اتوقع مباراة صعبة لان الفرق البرازيلية لا تتهاون في الملعب وكعبها عالي، لكن أتمنى فوز الأهلي".


وواصل قائلاً:"الأهلي في كأس العالم للأندية كسب أول مباراة له بالتوفيق وضياع ركلة الجزاء من كريم بنزيما كان لها مفعول السحر في محور اللقاء".تنقل المباراة  قناة SSC HD Sports ، حيث تبحث الجماهير عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي