الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي في كاس العالم للاندية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 10:04 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ضد فلومينينسي ..تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كاس العالم للاندية 2023، اليوم الجمعة، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية الجوهرة المشعة» في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 


مانشستر سيتي ضد فلومينينسي ..وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي، في نهائي كأس العالم للأندية اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. 
مانشستر سيتي ضد فلومينينسي ..بينما حقق فريق فلومينينسي البرازيلي، فوزاً صعباً أمام النادي الأهلي بثنائية نظيفة، ليضرب موعداً نارياً في نهائي تلك النسخة من المونديال أمام فريق مانشستر سيتي وكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي في كاس العالم للاندية


حراسة المرمى: إيدرسون. 
خط الدفاع: ناثن آكي - روبين دياز - جفارديول - كايل ووالكر. 
خط الوسط: بيرناردو سيلفا - كوفاسيتش - ماتيوس نونيز. 
خط الهجوم: جاك جريليش - جوليان ألفاريز - فيل فودين. 


حراسة المرمى: فابيو. 
خط الدفاع: صامويل كزافييه - فيليبي ميلو - نينو - مارسيلو. 
خط الوسط: أندريه - مارتنيلي - جانزو. 
خط الهجوم: جون أرياس - جيرمان كانو - كينو. 


مانشستر سيتي ضد فلومينينسي..أكد فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي البرازيلي، على أهمية مواجهة مانشستر سيتي بالنسبة له، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 

مانشستر سيتي ضد فلومينينسي ..قال مدرب فلومينينسي في مؤتمر صحفي: "إنها أهم مباراة في حياتي. المباراة القادمة هي دائما الأكثر أهمية، ويصادف أيضًا أنها المباراة الأكثر تميزًا تاريخيًا، مباراة اللقب العالمي، ضد أحد أفضل الفرق في تاريخ كرة القدم العالمية وأحد أعظم المدربين ". 


مانشستر سيتي ضد فلومينينسي ..وحول ما إذا كان سيغير طريقة لعبه أمام مان سيتي، رد دينيز: "سيتم الحفاظ على أسلوب اللعب، نحتاج فقط إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها أمام الأهلي". 


وجه دينيز رسالة إلي السيتي، قائًلا: "سيبذل فلومينينسي كل ما في وسعه لتحقيق الفوز، سنواجه أفضل فريق في العالم، لكن هذا لا يمنعنا من الحلم وبذل قصارى جهدنا، سيلعب فلومينينسي كفريق يؤمن بأن الأمور ممكنة ". 


وعن مواجهة مانشستر سيتي بدون نجميه هالاند ودي بروين، علق مدرب فلومينينسي: "ما ينجح في السيتي هو العامل الجماعي. الشيء المهم بالنسبة لي، على