الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عشان كده مبتخانقش معاه.. ياسمين عبد العزيز تمازح العوضي بصورة من فيلم "الإسكندراني"

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 02:06 م
برومو الفيلم
برومو الفيلم

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للبرومو لفيلم “الإسكندراني” مازحت بها جمهور زوجها الفنان أحمد العوضي حيث ظهر فيه خلال مباراة ملاكمة.

 

ونشرت ياسمين صورة للعوضي وهو يقفز في وجه منافسه، وعلقت عليها بالقول: "عشان كده مبتخانقش معاه ده بيطير في الهواء".

 

وحقق البرومو التشويقي للفيلم الإٍسكندراني على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك، 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، ولاقي تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بينما حقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع التيك توك 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

 

ولقى البرومو عديد من التعليقات الايجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث حصد البرومو 3 مليون مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

 

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

 

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.