الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يواجه أبها في مهمة سهلة بالدوري السعودي للمحترفين

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 10:44 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف الهلال نظيره أبها، اليوم الخميس في تمام الثامنة من مساء، على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

 

الهلال يواجه أبها في مهمة سهلة بالدوري السعودي للمحترفين 

 

يتصدر الزعيم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 37 نقطة، ويحتل أبها المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة. 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الهلال كلا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

الوسط: سيرجي سافيتش، مالكوم، روبن نيفيز.

الهجوم: سالم الدوسري، ألكساندر ميتروفيتش، ميشايل ديلجادو.

 

وأنهى مسؤولو نادي الهلال السعودي لكرة القدم الخلاف بين سلمان الفرج، قائد الفريق، والبرتغالي جورجي جيسوس مدرب (الأزرق)، حسبما أفاد تقرير صحفي اليوم الثلاثاء.

 

وتسبب الخلاف بين الفرج وجيسوس في إبعاد الدولي السعودي عن مباراة الهلال ضد ضيفه الوحدة، يوم الجمعة الماضي، في المرحلة الـ17 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، التي انتهت بفوز الفريق 2 / صفر.

 

 

وكان خلافا وقع بين الطرفين، تسبب في شعور الفرج بالغضب خلال فوز الهلال 3 / صفر على التعاون بدور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

وذكر موقع (الرياضية) السعودي الألكتروني الرسمي اليوم أن فهد المفرج، المشرف على إدارة كرة القدم بالهلال، اجتمع مع جيسوس والفرج في مكتب المدرب البرتغالي بعد نهاية التدريبات، مشيرا إلى أن العلاقة بينهما أخذت منحى إيجابيا بعد اعتذار اللاعب.