الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز بخماسية علي وست هام في كأس الرابطةالإنجليزية

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 11:59 م
ليفربول
ليفربول

انتهت مباراة فريق ليفربول ضد نظيره وست هام ، بفوز الريدز بخماسية مقابل هدف  ،على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2023-24، وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 82.

 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز بخماسية علي وست هام  في كأس الرابطة الإنجليزية

حراسة المرمى: كويمين كيليهر.

خط الدفاع: جو جوميز - جاريل كوانساه - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الوسط: إندو - كورتس جونز - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: إليوت-  كودي جاكبو - داروين نونيز.

ليفربول ضد وست هام .والتقى فريق ليفربول ضد وست هام قبل مباراة اليوم في 126 لقاء استطاع الريدز تحقيق الفوز في 73 مواجهة مقابل 23 لصالح الضيوف بينما انتهت 23 مواجهة بالتعادل بينهما. 

ليفربول ضد وست هام ..وسجل نادي ليفربول 227 هدفًا مقابل 113 لصالح وست هام بينما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف بالتساوي مع نجم الريدز السابق جون توشاك، يليهما ستيفن جيرارد بواقع 9 أهداف.

ليفربول ضد وست هام ..كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، سبب بيع عقد النجم المصري محمد صلاح عندما كان في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

ليفربول ضد وست هام ..وادعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، أن اللاعب الحالي لليفربول كان مجرد طفل لا يملك الصبر للحصول على فرصة.

 

ليفربول ضد وست هام ..وكشف مورينيو أنه خاض حربا من أجل جلب صلاح إلى تشيلسي، قائلا: عندما يقول الناس إنني تركت صلاح، أقول العكس تماما، لقد كان ذاهبا من بازل إلى ليفربول، خضت حربا من أجل إجباره على القدوم إلى تشيلسي، ولكي تكون لاعبا في تشيلسي، يتعين عليك أن تقدم أداءً جيدا أو الانتظار، لم يكن يريد الانتظار، بل أراد الذهاب على سبيل الإعارة، وبعد ذلك قرر تشيلسي في مرحلة معينة بيعه، ولم يكن هذا هو قراري.