الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً عمرو وردة ينضم لنادي بانسيرايكوس اليوناني حتى نهاية الموسم

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 10:42 م
عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني، التعاقد مع اللاعب المصري عمرو وردة، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة ،حتى نهاية الموسم ، بعد فسخ فاركو عقد اللاعب.

 

رسمياً عمرو وردة ينضم لنادي بانسيرايكوس اليوناني حتى نهاية الموسم

 

وقد فسخ نادي فاركو عقد اللاعب بالتراضي بعد انقطاعه عن التدريبات ، ومن قبل فسخ الرجاء المغربي عقد وردة بعدما اعلن التعاقد معه.

 

أكد عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن عمرو وردة تغيب عن أكثر من مران للفريق، وبعدها طلب فسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه فى إصابته بمرض خبيث، وفسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي.

 

وقال المتحدث الرسمى للرجاء المغربى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج على التراك مع أميرة جمال عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة ضمن صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أى ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص فى عقده".

 

وأكد عبد الاله الابراهيمى، أن ما حدث لـ الرجاء الموسم المقضي لم نتوقعه، ومن غير المقبول عدم مشاركته فى الموسم الجديد فى البطولات الأفريقية، ونعتبر هذا الموسم فرصة لإعادة الهيكلة للفريق، وسنة انتقالية حتى يعود الرجاء للمنافسات الأفريقية من جديد لينافس عليها كما تعودنا دائما منه.