السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل فلومينينسي ضد الاهلي.. مارسيلو وميلو أساسيان بكأس العالم للأندية

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:19 م
فلومينينسي
فلومينينسي

فلومينينسي ضد الاهلي ..أعلن المدير الفني فرناندو دينيز، مدرب نادي فلومينينسي البرازيلي، التشكيل الذي يبدأ به ضد الأهلي، في المباراة المقامة بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

تشكيل فلومينينسي ضد الاهلي.. مارسيلو وميلو أساسيان بكأس العالم للأندية


فلومينينسي ضد الاهلي ..حراسة المرمى: فابيو
الدفاع: صامويل كزافييه، فيليبي ميلو، نينو، مارسيلو
الوسط: أندريه، مارتنيلي، جانزو
الهجوم: جون أرياس، جيرمان كانو، كينو

الاهلي اليوم ..وتميل الكفة إلى الأندية البرازيلية في تاريخ مواجهاتها مع الأهلي، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات من قبل ضد أندية البرازيل، وتمكن من الفوز خلالها في مناسبة وحيدة وتلقى 4 هزائم، وسجل مهاجموه 4 أهداف واستقبلت شباكهم 8.


فلومينينسي ضد الاهلي ..وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.
 

الاهلي اليوم ..وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف.
 
فلومينينسي ضد الاهلي ..وحرص مارسيل كولر على إقامة مران خفيف للاعبين، في تمام الساعة ١٢.٣٠ ظهرًا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فلومينينسي التي تقام مساء اليوم الإثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة.
 
ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.


وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.


كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية عن حظوظ النادي الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 على حساب فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين.


وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي موفق بشكل كبير هذه النسخة من كأس العالم للأندية، ويجب عليهم التركيز واستغلال جميع الفرص لأن المستوى الفني للأهلي ليس قوياً وهذا ظهر أمام اتحاد جدة".
 
وتابع في حديثه لـ "مصر تايمز": "لا أعلم شئ عن فلومينينسي البرازيلي منافس الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية، لكن اتوقع مباراة صعبة لان الفرق البرازيلية لا تتهاون في الملعب وكعبها عالي، لكن أتمنى فوز الأهلي".


وواصل قائلاً:"الأهلي في كأس العالم للأندية كسب أول مباراة له بالتوفيق وضياع ركلة الجزاء من كريم بنزيما كان لها مفعول السحر في محور اللقاء".تنقل المباراة  قناة SSC HD Sports ، حيث تبحث الجماهير عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي