السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غرفة ملابس الاهلي اليوم على أتم استعداد قبل مواجهة فلومينينسي بالمونديال

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 05:50 م
الاهلي اليوم
الاهلي اليوم

الأهلي اليوم ..أصبحت غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أتم استعداد قبل مواجهة فلومينينسي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

الاهلي اليوم ..وتميل الكفة إلى الأندية البرازيلية في تاريخ مواجهاتها مع الأهلي، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات من قبل ضد أندية البرازيل، وتمكن من الفوز خلالها في مناسبة وحيدة وتلقى 4 هزائم، وسجل مهاجموه 4 أهداف واستقبلت شباكهم 8.

 

غرفة ملابس الاهلي اليوم على أتم استعداد قبل مواجهة فلومينينسي بالمونديال

الاهلي اليوم
الاهلي اليوم


الاهلي اليوم ..وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.
 

الاهلي اليوم ..وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف.
 
وحرص مارسيل كولر على إقامة مران خفيف للاعبين، في تمام الساعة ١٢.٣٠ ظهرًا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فلومينينسي التي تقام مساء اليوم الإثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة.
 
ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.


وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.


كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية عن حظوظ النادي الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 على حساب فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين.


وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي موفق بشكل كبير هذه النسخة من كأس العالم للأندية، ويجب عليهم التركيز واستغلال جميع الفرص لأن المستوى الفني للأهلي ليس قوياً وهذا ظهر أمام اتحاد جدة".
 
وتابع في حديثه لـ "مصر تايمز": "لا أعلم شئ عن فلومينينسي البرازيلي منافس الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية، لكن اتوقع مباراة صعبة لان الفرق البرازيلية لا تتهاون في الملعب وكعبها عالي، لكن أتمنى فوز الأهلي".


وواصل قائلاً:"الأهلي في كأس العالم للأندية كسب أول مباراة له بالتوفيق وضياع ركلة الجزاء من كريم بنزيما كان لها مفعول السحر في محور اللقاء".تنقل المباراة  قناة SSC HD Sports ، حيث تبحث الجماهير عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي