الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يكشف حظوظ الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية (خاص)

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 05:10 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية عن حظوظ النادي الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 على حساب فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين.

 

رضا عبد العال يكشف حظوظ الأهلي للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية (خاص)

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي موفق بشكل كبير هذه النسخة من كأس العالم للأندية، ويجب عليهم التركيز واستغلال جميع الفرص لأن المستوى الفني للأهلي ليس قوياً وهذا ظهر أمام اتحاد جدة".

 

وتابع في حديثه لـ "مصر تايمز": "لا أعلم شئ عن فلومينينسي البرازيلي منافس الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية، لكن اتوقع مباراة صعبة لان الفرق البرازيلية لا تتهاون في الملعب وكعبها عالي، لكن أتمنى فوز الأهلي".

 

وواصل قائلاً:"الأهلي في كأس العالم للأندية كسب أول مباراة له بالتوفيق وضياع ركلة الجزاء من كريم بنزيما كان لها مفعول السحر في محور اللقاء".

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، في الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

تنقل المباراة  قناة SSC HD Sports ، حيث تبحث الجماهير عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

 

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف.

 

ومن جانب أخر، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية للاعبي الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

 

وحرص كولر على الحديث مع لاعبي الأهلي على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا الإثنين، وكذلك أسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه في تلك المواجهة المهمة والصعبة بمونديال الأندية.