الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليوناردو دي كابريو يعيش قصة حب جديدة.. لن تصدق من هي ؟

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:28 م
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو.. تصدر اسم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، تريند محرك البحث الشهير “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت أنباء قوية عن دخوله قصة حب جديدة مع فتاة تبلغ من العمر 25 عاماً، والمفاجأة أنها شقيقة حبيبته السابقة كيت موس.

 

ليوناردو دي كابريو.. يأتى ظهور ليوناردو دي كابريو مع هذه الشابة خاصة بعد الحديث عن علاقته بعارضة الأزياء جيجى حديد، والشائعات التى طالت الثنائى خلال فترة سابقة، وأكدت وجود علاقة بينهما دون نفى أو تأكيد من الثنائى.

 

ارتباط ليوناردو دي كابريو

 

ليوناردو دي كابريو.. التقطت عدسات الكاميرات الممثل ليوناردو دي كابريو والذي يبلغ من العمر 49 عاماً مع عارضة الأزياء لوتي موس، بعد وجود الثنائي في أحد المطاعم بالعاصمة البريطانية لندن.

 

ليوناردو دي كابريو.. وظهر ليونارد مع لوتي، وهم في حالة انسجام ويتحدثان ويضحكان حتى الساعات الأولى من الليل، وغادرا المطعم في الساعات الأولى من الصباح، وفق ما نقلته "ديلي ميل".

 

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو.. وكان الفنان ليوناردو دي كابريو يستمتع بالإجازة الصيفية مع والدته وصديقه النجم توبي ماجواير، في فرنسا وتحديدا سان تروبيه.

 

ليوناردو دي كابريو.. اصطحب ليوناردو دي كابريو والدته إلى Club 55 وهو نادي على الشاطئ تأسس عام 1955 وكان مكونا من كوخ صغير.

 

ليوناردو دي كابريو.. يذكر أن، تصدر الممثل العالمي  ليوناردو دي كابريو التريند بعدما شوهد بصحبة الممثلة فيكتوريا لاماس، الممثلة الصغيرة والتي تبلغ من العمر 23 عاما فقط ويواعدها النجم العالمي، حيث أكدت تقارير إعلامية أن الممثلة لم تكن ولدت بعد حينما كان يقوم ببطولة تيتانيك، وإنما ولدت بعدها بعامين.

 

 

ليوناردو دي كابريو 

 

ليوناردو دي كابريو.. يأتى ظهور ليوناردو دي كابريو  مع هذه الشابة خاصة بعد الحديث عن علاقته بعارضة الأزياء جيجى حديد، والشائعات التى طالت الثنائى خلال فترة سابقة، وأكدت وجود علاقة بينهما دون نفى أو تأكيد من الثنائى.

 

 

ليوناردو دي كابريو.. وكانت ديلى ميل نشرت تقريرا، وذكرت فيه أن دى كابريو لا يواعد امرأة أبدًا بشكل علنى فوق منتصف العشرينات من عمرها وهذا ما تكرر فى أكثر من علاقة مع عدد كبير من نجمات هوليود.