الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرحه بعد أيام.. الحزن يخيم على أهالي طما بعد وفاة شاب صعقًا بالكهرباء

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 02:29 م
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي قرية السلامون بمركز طما شمال محافظة سوهاج، بعد وفاة الشاب "شهاب عصام" صعقًا بالكهرباء قبل أيام من زفافه، ونعي المتوفى مئات من أبناء قريته والمركز وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرداق عزاء.

 

فرحه بعد أيام.. الحزن يخيم على أهالي طما بعد وفاة شاب صعقًا بالكهرباء

 

وشيع مئات من الأهالي جثمان الشاب "شهاب عصام" من مسقط رأسه في مشهد جنائزي مهيب وسط صرخات النساء وبكاء أصدقائه، وذلك عقب خروجه من مشرحة مستشفى طما المركزي وتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة.

 

وقال أصدقاء الشاب أنه كان يستعد لحفل زفافه خلال الأيام المقبلة، وفجأة أثناء عمله بقاعة أفراح لامست يده سلك كهرباء عاري؛ مما أدي إلى صعقه ووفاته في الحال، مؤكدين على حسن خلقه ولين طباعه.

 

وقال أحد أصدقائه "شهاب عريس في الجنة، فرحه كان خلال أيام وخبر وفاته صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في قاعة الأفراح وقع في نفوسنا كالصاعقة، رحمة الله عليه كان أطيب خلق الله وحنين وجنازته كانت كأنها زفة للجنة كلنا شاركنا فيها".

 

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ بمصرع شاب أثناء عمله في قاعة أفراح صعقًا بالكهرباء، وجرى نقله جثة هامدة إلى مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.