الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرموش في مهمة جديدة مع فرانكفورت أمام ليفركوزن متصدر الدوري الألماني

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 10:47 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يخوض الدولي المصري عمر مرموش مهمة قوية مع فريقه آينتراخت فرانكفورت عندما يحل ضيفاً على باير ليفركوزن، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

 

مرموش في مهمة جديدة مع فرانكفورت أمام ليفركوزن متصدر الدوري الألماني

 

سيكون ملعب باي أرينا مسرحاً لمباراة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويتربع ليفركزون على عرش صدارة الدوري الالماني برصيد 36 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى 11 مواجهة وتعادل فى ثلاث ولم يتذوق طعم الهزيمة.

 

بينما يتواجد فرانكفورت في المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات .

 

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، فوزاً كبيراً على بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمنافسات الدوري الألماني الممتاز.

 

وافتتح عمر مرموش، مجال التسجيل لـ "فرانكفورت" عند الدقيقة 12، قبل أن يضاعف إيريك إيبيمبي النتيجة بالدقيقة 31، وازداد الفارق مع الدقيقة 36 بالهدف الثالث الذي أحرزه هوجو لارسون، وسجل جوشوا كيميتش هدف بايرن ميونخ الوحيد حتى الآن بالدقيقة 44.

 

واصل إيريك إيبيمبي تألقه في المباراة وسجل الهدف الرابعة لـ فرانكفورت بالدقيقة 50، واختتمها أنسجار كناوف بالهدف الخامس في الدقيقة 60.