الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يواجه برايتون اليوم لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 10:52 ص
أرسنال
أرسنال

يستضيف فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، على ملعب "الاتحاد"، في الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، أمام برايتون ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أرسنال يواجه برايتون اليوم لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

 

يحتل أرسنال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة، ويمكنه اعتلاء قمة الترتيب حال الفوز على برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

 

وشارك محمد النني لاعب وسط منتخب مصر كأساسي لأول مرة هذا الموسم، وذلك في تعادل فريقه أرسنال أمام آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، وتعادل أرسنال خارج ملعبه مع آيندهوفن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

ورفع أرسنال رصيده إلى النقطة 13 في الصدارة ويتأهل كأول المجموعة بدوري أبطال أوروبا، ووصل آيندهوفن إلى النقطة 9 في المركز الثاني ويتأهل رفقة أرسنال إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ النني المباراة وغادر في الدقيقة 61 بعدما تعرض للإصابة وشارك بدلا منه مارتن أوديجارد، وكاد النني أن يسجل هدفا بعدما سدد كرة قوية في الدقيقة 28 ارتدت من القائم.

 

تقدم أرسنال في الدقيقة 42 بهدف سجله المهاجم إيدي نكيتياه، ثم تعادل آيندهوفن في الدقيقة 50 عن طريق يوربي فيرتيسين.

 

تعرض الدولي المصري لاعب وسط فريق آرسنال، محمد النني ، للإصابة في مباراة فريقه ضد آيندهوفن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تفاصيل جديدة حول إصابة النني، ضد آيندهوفن، الذي خرج في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذكرت صحيفة "ذا صن" إن إصابة محمد النني قد تكون في أوتار الركبة، ولم يعلن أي تفاصيل جديدة من المدير الفني ميكيل آرتيتا بشأن الإصابة ومدة علاج اللاعب.

 

وينتظر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر إنتهاء المنافسات الخارجية، لإعلان قائمة المحترفين التي ستشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يناير القادم، استعجل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، طبيب الفراعنة محمد أبو العلا

 

التشخيص النهائي لـ إصابة محمد النني التي تعرض لها في مباراة فريقه أرسنال الإنجليزي أمام أيندهوفن الهولندي، أمس الثلاثاء ضمن مواجهات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

واعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، تفاصيل إصابة محمد النني لاعب وسط الفريق والمنتخب الوطني، والتي تعرض لها خلال مباراة آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.


قال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أرسنال، إن إصابة محمد النني جاءت على مستوى العضلة الضامة، مشيرا إلى أن لاعب المنتخب الوطني شعر بشيء سيئ.

 

ولم يكشف أرتيتا مدة غياب النني المحتملة عن الملاعب، مؤكدًا أنه لا يعرف حتى الآن مدى سوء الإصابة، وكان فيتوريا كلف محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، بالتواصل مع الجهاز الطبي لفريق أرسنال.

 

من أجل الاطمئنان على إصابة النني، بعد تعرض الدولي المصري لإصابة في الركبة غادر على إثرها ملعب مباراة فريقه أمام أيندهوفن.