الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن شحاتة: أمم أفريقيا 2006 أصعب بطولة في مشواري كمدرب لمنتخب مصر

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 12:26 ص
حسن شحاتة
حسن شحاتة

أكد المعلم حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر لكرة القدم، أن بطولة كأس أمم أفريقيا 2006 هي أصعب بطولة له في تاريخ مشواره وطوال مسيرته كمدرب.

 

حسن شحاتة: أمم أفريقيا 2006 أصعب بطولة في مشواري كمدرب لمنتخب مصر

 

وأضاف المعلم حسن شحاتة في تصريحاته لبرنامج "الكابتن" مع الكابتن أحمد حسن المذاع على قناة Dmc :" نسخة 2006 كانت صعبة للغاية لكونها أول بطولة في مشواري كمدير فني للمنتخب وكانت مقامه في مصر وعلى ملعبنا ووسط جماهيرنا الغفيرة".

 

وتابع شحاتة: "نسخة امم افريقيا 2008 في غانا كانت ثاني اكثر بطولة صعبة في تاريخ مشواري كمدرب لمنتخب مصر خصوصا اننا واجهنا منتخبات كبيرة في افريقيا ونجحنا في التغلب عليها".

 

وأشاد حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر بأداء فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثية والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

 

وقال حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر عبر برنامج الكابتن الذي يقدمه أحمد حسن على قناة dmc: "شيء مش جديد على النادي الأهلي سواء من حيث الأداء أو النتيجة، ودائما ما يمتاز النادي الأهلي بالعمل الجماعي".

 

وواصل حسن شحاتة "عندما تستفز فريق مثل الأهلي ما يحدث أن هذا الفريق ينتفض ويقدم أفضل مستوياته، هذا ما حدث أمام الاتحاد السعودي ونتمنى أن يصل الأهلي إلى النهائي ويحقق البطولة".