الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تأجيل حفل الفنان العراقي ماجد المهندس بموسم الرياض حدادًا على أمير الكويت

السبت 16/ديسمبر/2023 - 06:00 م
أمير الكويت
أمير الكويت

أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تأجيل حفل الفنان العراقي ماجد المهندس في موسم الرياض، حدادًا على أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح.

وكتبت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة، نظرًا لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.. تم تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة، والمقرر تنظيمه بتاريخ 22 ديسمبر من الشهر الجاري، وسيتم تحديد الموعد المناسب لاحقًا.

وأعلن وزير شئون الديوان الأميرى بالكويت أن أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سوف يتقبل وأسرة آل صباح الكرام التعازي بفقيد الوطن في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان يوم الإثنين من 9 صباحا وحتى أذان الظهر فقط ويوم الثلاثاء من 9 صباحا وحتى أذان الظهر ومن بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب.

و تقتصر مراسم دفن الأمير المقررة غدا الاحد، على الأقرباء فقط .


وغيب الموت، أمير الكويت الشيخ نَواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز 86 عامًا، وقطع التليفزيون الكويتي الإرسال وبث آيات من القرآن

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت من 29 سبتمبر 2020، وهو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت السابق، من زوجته اليمامة.
وولد الشيخ نواف في 25 يونيو عام 1937، وهو الأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال عن المملكة المتحدة، ولديه 4 أبناء وبنت واحدة.